رياضة

الراقي لـ”مدار21″: الرجاء بدأ الموسم بقوة وسأتحوّل للتدريب في هذه الحالة

يرى عصام الراقي، متوسط ميدان سطاد المغربي، أن الرجاء الرياضي قدم انطلاقة قوية في الموسم الحالي رغم التغييرات التي شهدتها تركيبته البشرية في الميركاتو الصيفي الماضي، مستبعدا أن يتجه إلى ميدان التدريب في الفترة الحالية بسبب تركيزه على مواصلة اللعب رفقة فريقه الحالي.

وقال الراقي في تصريح لجريدة “مدار21″، إن نتائج فريق الرجاء الرياضي تتحدث عنه، إذ حقق نتائج إيجابية بعد أن فاز بأربع مباريات وخسر واحدة فقط في الدوري الاحترافي حتى الآن، مشددا على أن زملاء محسن متولي يسيرون في الطريق الصحيح، ومتمنيا أن يكون في مستوى تطلعات الجماهير ويظفر بلقب البطولة الوطنية.

وعما إذا افتقد الجماهير الرجاوية والأجواء الحماسية التي تخلقها في المدرجات، صرّح الراقي أنه يتمنى “عودة الجماهير بشكل عام إلى المدرجات في أسرع وقت.. أما عن جمهور الرجاء، فهو غني عن التعريف، وسيظل في القلب، ولن أجد الكلمات التي تعبّر عن حبي له”.

وبخصوص إمكانية تحوله إلى مجال التدريب مستقبلا، أوضح الراقي أن تفكيره الآن منصب مع فريق سطاد المغربي، مبرزا “عندما ينتهي مشواره في الميدان لاعبا، سأفكر في التفرغ للتدريب.”

ويشار إلى أن الراقي فاز بعدة ألقاب، حيث إنه حقق لقب البطولة مع الجيش الملكي، بالإضافة إلى ثلاثة كؤووس العرش مع الفريق ذاته، بينما حصد مع الرجاء كأس العرش، وبصم في صفوفه على مشاركة ناجحة في كأس العالم للأندية سنة 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *