اقتصاد

طرام الرباط سلا يتيح للركاب شراء تذاكر رقميّة وتأشيرها بالهواتف

أعلنت شركة طرامواي الرباط-سلا عن إطلاق تطبيق”طرام موبيل” القابل للتحميل ابتداء من يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 والذي سيتيح للزبائن شراء التذاكر والاشتراكات عبر الانترنت وتأشيرها من خلال هواتفهم النقالة.

وقالت الشركة إن التطبيق الجديد يتيح لزبناء الطرامواي،شراء التذاكر الرقمية وبطائق الاشتراكات عبر الانترنت وتأشيرها باستخدام الهاتف، بشكل رقمي آمن وموثوق.

وكشفت الشركة أنه  خلال المرحلة الثانية ستتم إضافة استخدامات أخرى، لا سيما تلك التي ترتبط بالمعلومات الفورية الموجهة للركاب أو بتوفر الأماكن في مرائب المواصلة أو ما شابهها.

ويهدف التطبيق، وفقا للشركة، إلى تحسين الخدمات الممنوحة لزبائن شبكة طرامواي الرباط-سلا وتسهيلها، على غرار خدمة “الواي فاي” التي جرى إطلاقها على متن الطرام في وقت سابق، خلال شهر ماي 2021.

وقد وضعت شركة الطرامواي الرباط سلا مع الشركة المستغلة “ترانسديف الرباط سلا”، رهن إشارة االزبائن نظام معلومات مع الوكلاء في المحطات والعربات، على مستوى الشبكة لتسهيل خدمة الشراء واستخدام تذاكرهم الرقمية عبر الهاتف.

وأشار البلاغ إلى أن شركة طرامواي الرباط-سلا تؤكد، مرة أخرى، انخراطها في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لرقمنة الخدمات الموجهة للعموم وتحديثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *