فن

درابيل لـ”مدار21″: فكرة فيلم “الكنز” أعجبتني والبخاري أشعرني بالارتياح بالعمل

تشارك الممثلة المفربية سكينة درابيل في الفيلم السينمائي المغربي “الكنز” لمخرجه عمر غفران، الذي سيعرض بالقاعات السينمائية الوطنية ابتداء من الـ13 من شهر أكتوبر الجاري.

وعن مشاركتها في هذا العمل، أكدت سكينة درابيل، أنها توصلت بسيناريو الفيلم في شهر فبراير الماضي، وخلال قراءاتها له لثلاث مرات، اقتنعت بالدور وبفكرة الفيلم الجديدة، التي تتطرق للتعايش ليس فقط الديني والفكري، وإنما التعايش الانساني.

وأضافت درابيل، في تصريحها لمدار21، أن طارق البخاري الذي يجسد شخصية زوجها حمدان في العمل، منحها أريحية في الاشتغال، وتوفقا في تصوير الفيلم، الذي أعجبهما بقيادة المخرج عمر غفران، ومتمنية أن يحظى بإعجاب واسع من قبل المغاربة، خاصة وأنه يريد إيصال رسالة التعايش والأخوة، في قالب كوميدي.

وإلى جانب داربيل والبخاري، يشهد هذا الفيلم مشاركة عدد من الممثلين البارزين في الميدان، أبرزهم محمد الحوضي، وجمال العبابسي، وهند بسبس وغيرهم.

يذكر أن فيلم “الكنز”، يتناول رحلة بحث يهودي مغربي، يتقمص شخصيته الممثل محمد الحوضي، عن الكنز في رياض جده شمعون، ليلتقي ببطلي العمل طارق البخاري، الذي يجسد شخصية حمدان في العمل وزوجته رقية، التي تؤدي دورها سكينة درابيل، حيث تنطلق مغامرتهم في التنقيب عن الكنز في قالب كوميدي وهزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *