بيبل

“مش أنا” يحقق أعلى إيراد أسبوعي بالتاريخ

“مش أنا” يحقق أعلى إيراد أسبوعي بالتاريخ

نشرت شركة “ستارز” المسؤولة عن توزيع الأفلام العربية عبر العالم، بيان تعلن من خلاله أن فيلم “مش أنا” هو الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية، إذ جمع الفيلم إيرادات ضخمة تخطت 3 مليون ونصف دولار في أسبوعه الأول بدور العرض السينمائية.
وعلق تامر حسني على البيان كاتبا: “الحمدالله تشجعت انزل الفيلم في الوقت الحالي ونسبة الإشغال 50% ورغم ذلك بعون الله حقق فيلم “مش انا” أعلى إيراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا والأهم آرائكم الجميلة الإيجابية على الفيلم كله بشكل عام وأبطاله الكبار ونوعية الدور اللي قمت بيه الحمدالله وإن شاء الله كل اسبوع أعرفكم أخبار الفيلم”.

وأشاد الإعلامي المصري عمرو أديب بالفيلم وفكرته حيث قال: “تامر فنان ذكي ومهتم بعمله والفيلم مختلف يعني فكرة جديدة، مش كل يوم نشاهد  فيلم لم نشاهده من قبل”

يشار أن فيلم “مش أنا” من بطولة وتأليف تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم من نجوم العالم العربي، وإخراج سارة وفيق.

ويحكي العمل قصة حسن يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News