مجتمع

كورونا يتسلل لليوبي.. أشهر محذر للمغاربة يصاب بالفيروس

علمت صحيفة “مدار21″، أن فيروس كورونا المستجد تسلل إلى جسد مدير مديرية الأوبئة ومحاربة الأمراض، محمد اليوبي رجل التواصل في زمن كورونا الذي يعد من أبرز الوجوه المألوفة لدى المغاربة منذ بداية الوباء في مارس 2020.

اليوبي، الذي توارى عن الأنظار منذ أشهر بسبب ‘”إبعاده من طرف جهات مسؤولة عن مهمة التواصل مع المغاربة”، أكد لـ”مدار21″، خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن حالته “مستقرة، وكأي مصاب بالفيروس هو الآن ملتزم بالإجراءات الموصى بها من طرف السلطات الصحية والبروتوكول العلاجي المعتمد في المملكة”.

وأوضح اليوبي في معرض تصريحه المقتضب، أنه “لا يعرف حقا كيفية التقاطه للفيروس، مع العلم أنه ملتزم دائما بالإجراءات التي لطالما أوصى المغاربة باعتمادها وتبنيها منذ بداية وباء كورونا”.

يذكر أن محمد اليوبي، الذي حظي بشعبية كبيرة لدى المغاربة منذ بداية تفشي فيروس “كورونا” في المملكة، شهر مارس من السنة الفارطة قبل أن يختفي عن الشاشة ويغلق هاتفه في وجه الصحافة والإعلام بشكل “مفاجئ ومثير للاستغراب” تزامنا مع خبر استقالته من منصبه، تدرج في عدة مناصب مسؤولية في وزارة الصحة، بحيث تولى منصب المدير العام بالنيابة للمدرسة الوطنية للصحة العمومية وفي شهر شتنبر 2018 اختير لتعويض عبد الرحمان المعروفي (الذي عين مديرا لمعهد باستور) على رأس مديرية الأوبئة.

تعليقات الزوار ( 8 )
  1. نتمنى له الشفاء و لكل المرضى.و لكن يفترض أن يكون من الأوائل الذين تلقوا اللقاح!!!!

  2. شافاك الله وعافاك يا أخي.الصراحة اشتقنا إلى رؤيتك والإنصات إلى نصاحك وكل الأخبار التي كنت تسردها بطلاقة وعفوية
    دعواتنا لك بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *