رياضة

سلة.. الفتح الرباطي يغادر البطولة العربية

سلة.. الفتح الرباطي يغادر البطولة العربية

ودع فريق الفتح الرياضي البطولة العربية لكرة السلة للأندية في نسختها الـ33، المقامة حاليا في مدينة الإسكندرية بمصر، من الدور ربع النهائي بعد خسارته اليوم الأربعاء، أمام فريق الزهراء التونسي بنتيجة (80-82).

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الزهراء التونسي بنتيجة (40-39)، وشهد الشوط الثاني إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، إلى أن حسم الفريق التونسي اللقاء لصالحه في الثانية الأخيرة بفارق نقطتين فقط بنتيجة (82-80)، ليتأهل الزهراء التونسي إلى نصف النهائي للبطولة العربية لكرة السلة للأندية، حيث سينتظر الفائز من مباراة الكويت الكويتي مع وداد بوفاريك الجزائري.

وكان الفتح الرياضي قد تأهل للدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف الاتحاد السكندري المصري صاحب الصدارة.

وفي دور المجموعات، نجح الفتح الرياضي في تحقيق انتصارين على كل من اتحاد البليدة الجزائري بنتيجة (90-74)، والميناء اليمني بنتيجة (103-66)، فيما خسر أمام الاتحاد السكندري المصري بنتيجة (81-91).

وتُستكمل مباريات الدور ربع النهائي للبطولة العربية، اليوم، حيث يلتقي الأهلي المصري مع بيروت اللبناني، والاتحاد السكندري مع الوكرة القطري، والكويت الكويتي مع وداد بوفاريك الجزائري.

ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي للمسابقة بعد غد الجمعة، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News