رياضة

خاليلوزيتش يكشف “وصفته” لإعداد “الأسود” لثلاث مباريات في أسبوع واحد

خاليلوزيتش يكشف “وصفته” لإعداد “الأسود” لثلاث مباريات في أسبوع واحد

وضع الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، برنامجا خاصا استعدادا للمباريات الثلاث المقرّرِ أن يخوضها “الأسود” في ظرف أسبوع واحد لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر2022”.

وبرمج خاليلوزيتش حصتين فقط قبل ملاقاة متصدر المجموعة، غينيا بيساو، أجريت أولاها اليوم (الإثنين) بمركب محمد السادس لكرة القدم في الساعة الخامسة والنصف عصرا، على أن تقام الثانية في التوقيت ذاته يوم غد الثلاثاء بالمركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط، مسرح صدام غينيا بيساو بعد يوم غد (الأربعاء) في الساعة الثامنة ليلا.

وتَستأنف العناصر الوطنية استعداداتها يوم الخميس المقبل بحصة تدريبية في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا بمركب محمد السادس، تأهبا لمباراة الإياب عن الجولة الرابعة ضد غينيا بيساو، بعدما قرر الأخير نقل مباراته إلى المغرب بسبب منعه من طرف الكونفدرالية الإفريقية من استقبال المباريات الدولية لعدم توفره على ملعب يستجيب للمعايير الدولية.

وتشد بعثة المنتخب الوطني الرحال صباح الجمعة نحو الدار البيضاء لإجراء حصة تدريبية عشية اليوم ذاته بملعب مجمع محمد الخامس، قبل الاصطدام مجددا بغينيا بيساو بالملعب التاريخي للعاصمة الاقتصادية انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وتنتظر “الأسود” مباراة ثالثة في الـ12 من أكتوبر الجاري ضد منتخب غينيا، المؤجلة عن الجولة الثانية بسبب الانقلاب العسكري الذي شهدته كوناكري في السادس من الشهر الحالي، سيحتضنها ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وكشف مصدر مقرب من الطاقم التقني للمنتخب الوطني أن وحيد خاليلوزيتش يتنظر إجراء مبارتي غينيا بيساو من أجل تحديد البرنامج الإعدادي لمواجهة غينيا، إذ من المرجح أن يمنح اللاعبين يوم راحة (الأحد 10 أكتوبر)، في حال نجح المنتخب الوطني في الظفر بست نقاط في مبارتي الجولتين الثالثة والرابعة وانتزاع صدارة المجموعة.

وكان خاليلوزيتش قد أكد خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس الماضي لتقديم لائحة اللاعبين المنادى عليهم للمباريات الثلاث أن نقل مواجهتي غينيا وغينيا بيساو للمغرب سيزيد الضغط على المنتخب الوطني، إذ أصبح مطالبا بالفوز في مبارياته المقبلة بحكم إجرائها على أرضه.

يذكر أن منتخب غينيا بيساو يتصدر المجموعة التاسعة للتصفيات المونديالية بأربع نقاط، بفارق نقطة عن النخبة الوطني، التي تملك مباراة ناقصة، في حين يحتل غينيا الرتبة الثالثة بنقطة واحدة، بينما يقبع المنتخب السوداني في المركز الأخير بدون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News