رياضة

الرجاء.. هل يبقي “الحكماء” الأندلسي رئيسا لموسم آخر رغم السخط الجماهيري؟

الرجاء.. هل يبقي “الحكماء” الأندلسي رئيسا لموسم آخر رغم السخط الجماهيري؟

يتجه رشيد الأندلسي للبقاء لموسم آخر في رئاسة الرجاء الرياضي في الجمع العام المقبل، المقرر عقده في الـ27 أكتوبر الجاري، رغم رغم ترشح ثلاثة منخرطين لقيادة الفريق مستقبلا، ومطالب الجماهير برحيله.

وأكد مصدر رجاوي لـ”مدار21″ أن الاجتماع الذي دعا إلى عقده “حكماء الرجاء”، على رأسهم محمد أوزال، عشية اليوم، سيخصص لإقناع رشيد الأندلسي بالاستمرار حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح مصدرنا أن الأندلسي، رغم عدم رفضه فكرة التنحي عن الرئاسة، إلا أنه لا يُمانع البقاء لموسم آخر، بعدما ساهم الموسم الماضي في إخراج الفريق من ضائقته المالية، بعد الفوز بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية، التي ضخت في خزينة الفريق 6 ملايير سنتيم مغربي.

وانطلق الموسم الكروي منتصف غشت الماضي، وأدرك “النسور” أربع انتصارات في الدوري الاحترافي حتى الآن، بوأته الصدارة مناصفة مع غريمه الوداد، رغم رحيل أبرز ركائزه، ويُقبل الفريق الأخضر على بدإ مشاركته في دوري أبطال إفريقيا في الـ15 من أكتوبر الجاري، الشيء الذي يجعل تغيير الرئيس في هذا الوضع مُهدِّدا لاستقرار الفريق، يؤكد مصدرنا.

وأضاف المتحدث ذاته أن منخرطي الرجاء ما يزالون منقسمين بخصوص دعم أحد المرشحين الثلاثة لرئاسة “القلعة الخضراء”، في وقت هناك شبه إجماع على أن لا أحد منهم يملك الكفاءة التسييرية التي يحتاجها النادي في الفترة المقبلة، يضيف المصدر ذاته.

وقدّم كل من أنيس محفوظ ورضوان الرامي وجمال الدين الخلفاوي ملفات ترشحهم لرئاسة الرجاء في الجمع العام الاستثنائي، علما أن إدارة النادي حددت عشية يوم 18 أكتوبر الجاري آخر أجل لوضع الملفات مع الأسماء الكاملة لباقي المرشحين لعضوية المكتب المديري.

يذكر أن جماهير الرجاء الرياضي كانت قد نظمت أكثر من وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بالوازيس طالبت فيها بالاستقالة الفورية لرشيد الأندلسي وأعضاء مكتبه المديري، بسبب سماحهم برحيل هدافي الفريق سفيان رحيمي وبن مالانغو إلى العين والشارقة الإماراتيين الصيف الماضي، إضافة إلى ضعف الصفقات المُبرمة في الميركاتو الفارط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News