فن

سعيدة شرف توضح أسباب كثرة صراعاتها على “الويب” المغربي

سعيدة شرف توضح أسباب كثرة صراعاتها على “الويب” المغربي

ردت الفنانة المغربية سعيدة شرف على اتهامات محمد الرفاعي بعدم دفعها لأتعاب تلحينه لأحد أغانيها، بأنها تسامحه لكونه أراد فقط أن يخلقالبوزويروج لأغنيته الجديدة عن طريق ذكره لإسمها بهذه الطريقة.

وتابعت سعيدة شرف في ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، أنهوفي حالة اتهام الفنان المغربي محمد الرفاعي لها بهذه الطريقة سيساهم في إسعاده ويظهر للعلن، لم لا؟حسب قولها.

وبخصوص نزاعاتها المتكررة مع باقي الفنانين، أكدت صاحبة أغنيتيولد موودك دك سيغانيأنها لا تعتبرها مشاكل، وعندما يتجاوز أي شخص بغض النظر عن كونه فنانا أو لا معها الحدود فترد، لأنها لا تقبل الذل والحقرة، خاصة إذا تهجم ذلك الفنان على عائلتها.

لا يصح إلا الصحيح، كانت العبارة التي ردت بها ابنة مدينة العيون على منافسة مجموعة من المؤثرين والمغنيين في الآن ذاته لها، معتبرة أن وراءها جمهور الواقع وليس المواقع، بقولها: “عندما يصعد الفنان إلى المنصة ليس من الضروري أن يكون لديه جمهور باليوتيوب“.

وحول اقتصار تجاربها في التمثيل عند العمل السينمائي مطلقات في الدار البيضاء لوحده، أرجعت سعيدة شرف سبب ذلك إلى عدم توفرها على الوقت الكافي وعدم سماح أجندتها الفنية وحياتها الشخصية بذلك.

وفي السياق عينه، أضافت صاحبة ال53 عاما أنه وفي حالة عرضت عليها أدوار تشكل لها ولشخصيتها إضافة، فلن تتردد بقبولها.

كما ذكرت بعرض الممثل المغربي رفيق بوبكر عليها فيلما سينمائيا، إلا أنها ما زالت لم تطلع بعد على تفاصيله.

ولفتت إلى أن اختيارها الاهتمام بنفسها مؤخرا أتى لتلبية رغبة جمهورها الذي يود من فنانته المفضلة أن تبدو في أفضل الأحوال، وفي لياقة بدنية عالية، مؤكدة أنه من الأفضل للشخص الاعتناء بنفسه وعليه فقط القيام بالأشياء التي تناسبه.

وعن سبب عدم مشاركتها كفاية في المهرجانات الموسيقية المنظمة بجنوب المغرب، أوضحت شرف أن مدينتها الأم العيون ومدينة الداخلة لا تنظم مهرجانات موسيقية، بينما تشارك مرارا في مهرجان طان طان، مصيفة أنها لن ترفض أي طلب لملاقاة جمهور تلك المدن.

وأحيت الفنانة سعيدة شرف مساء أمس السبت، حفلا موسيقيا على منصة سلا، في اختتام فعاليات النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News