فن

أمينوكس: خبرتي تمنحني أحقية الحضور بموازين و”ستارلايت”

أمينوكس: خبرتي تمنحني أحقية الحضور بموازين و”ستارلايت”

أكد الفنان المغربي أمينوكس أنه يستحق الحضور بمهرجان موازين وبرنامج اكتشاف المواهب المغربيستارلايت، رافضا كل الانتقادات الموجهة له حول أحقيته في التوفر على مكان بهما.

وتابع أمينوكس في ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، أنه يتوفر على الخبرة الكافية لكي يكون متواجدا ضمن لجنة تحكيم برنامجستارلايت، خاصة وأنمعظم المشاركين به يؤدون أغاني شبابية، مقابل فئة أخرى تركز على الأغاني الطربية والتي لا يتدخل في تقييمها بتاتاعلى حد تعبيره.

كما شدد صاحب أغنيتيماشي بحالهومو”أنا وياك، على أنتوفر الفنان على صوت جميل لا يمنح وحده النجاح لأغانيه، فمتطلبات السوق الفني مختلفة تماما، حسب قوله.

وبخصوص مشاركته لصورة له بقميص فريق الجيش الملكي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، عبر أمينوكس عن اعتزازه وفخره بفريق مغربي من طينة الجيش الملكي، لكونه قدم الكثير للكرة المغربية، كاشفا عن تلقيه القميص كهدية من صديق له يلعب بالفريق.

وفي رده عن قلة أغاني الديو في مسيرته الفنية، أرجع أمينوكس سبب ذلك إلى عدم اكتمال عدد من المشاريع والتي كانت أبرزها رفقة النجم المصري محمد رمضان والذي كان من المفترض أن يُطرح منذ مدة طويلة، إلا أنه لم يكتب إتمامه.

وفي السياق عينه، لفت الفنان المغربي إلى أنه بدأ مسيرته الفنية وهو في سن ال21، ومازال الآن شابا قادرا على تقديم الكثير من الأشياء التي لم يكشف عنها إلى الآن في أعماله.

وخلافا للدوزي، أكد أمينوكس أنه سيكون حاضرا في الموسم الثالث من برنامجستارلايت، معتبرا غياب الدوزي عن لجنة تحكيم النسخ القادمة خسارة كبرى للبرنامج، ممنيا النفس بنجاحه في موسمه المقبل.

وبخصوص عدم مشاركته لصور زفافه مع معجبيه بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر أمينوكسأن حفل الزفاف يعد أمرا خاصا في التقاليد المغربية، باعتبار أن أسرنا محافظة إلى جانب إمكانية رفض شريك حياة الفنان الظهور علنيا“.

كما رفض أمينوكس الإقرار بتحديد منصات مهرجان موازين لقيمة الفنان، إلا أن ذلك لم يمنعه من الإشادة بما تتوفر عليه منصة السويسي من تجهيزات تقنية مميزة، والتي تدفع أي فنان مغربي أن يحلم بلقاء جمهوره عليها.

وأحيى الفنان المغربي أمينوكس حفلا موسيقيا على منصة النهضة مساء السبت، ضمن فعاليات النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News