رياضة

بيراميدز يستأنف مفاوضات ضم الكرتي والوداد مشتبث بملياري سنتيم

بيراميدز يستأنف مفاوضات ضم الكرتي والوداد مشتبث بملياري سنتيم

عادت إدارة بيراميدز المصري إلى فتح باب المفاوضات مع الوداد الرياضي من أجل ضم متوسط ميدانه، وليد الكرتي، بعدما تعثرت في وقت سابق لأسباب مالية.

وكشف مصدر ودادي لـ”مدار21″ أن مسؤولي بيراميدز عادوا لاستئناف المفاوضات مجددا بعد أزيد من أسبوع من تعليق المحادثات بخصوص الصفقة، لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق بخصوص المقابل المادي للصفقة.

وأوضح مصدرنا أن بيراميدز مستعد لرفع عرضه المقدم للفريق البيضاوي، لكن بصيغة تحفيزات مالية تهم بالخصوص الألقاب التي سيتوج بها مع الفريق السماوي وعدد المباريات التي سيشارك فيها في موسمه الأول.

وأوضح المتحدث ذاته أن النسبة التي سيستفيد منها الوداد في حال انتقال اللاعب إلى فريق آخر ما تزال موضع خلاف، إذ يشترط الفريق الأحمر 25 بالمئة، بينما يتمسك الفريق المصري بـ15 بالمئة.

وكان البيراميدز قد عرض مليار و500 مليون سنتيم، فيما اشترط الوداد مليارين لإتمام الصفقة، الشيء الذي أوصل المفاوضات في وقت سابق إلى الباب المسدود.

ويسعى بيراميدز إلى ضم نجم الوداد تحسبا لرحيل متوسط ميدان الفريق، عبدالله السعيد، القريب من الانتقال إلى الزمالك المصري.

وكان رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، قد كشف في تصريحات صحفية أن إدارة الفريق منحت الضوء الأخضر للكرتي للرحيل، وهو الموقف ذاته للمدرب الجديد، وليد الركراكي، الذي أكد أنه لا يمانع رحيل صاحب الـ27 ربيعا شريطة توصله بعرض يرقى لطموحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News