رياضة

زكرياء الدرهم لـ”مدار21″: سعيد بفوزي بالذهب البارالمبي وبتكريمي بمسقط رأسي

زكرياء الدرهم لـ”مدار21″: سعيد بفوزي بالذهب البارالمبي وبتكريمي بمسقط رأسي

احتفلت المديرية الجهوية لقطاع الشباب والرياضة فاس مكناس، بالبطل الأولمبي العالمي زكرياء الدرهم، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات رمي الجلة، خلال الألعاب البارالمبية الأخيرة بطوكيو.

وفي هذا الصدد، قال الدرهم في تصريح لـجريدة “مدار21″، إنه سعيد جدا بهذا التتويج والتكريم، خصوصا أنه حظي به بمسقط رأسه مدينة فاس.

وأعرب الدرهم عن شكره لمدير المديرية الجهوية لقطاع الشباب و الرياضة فاس-مكناس، لتكريمه على مجهوداته وتحفيزه على المزيد من العطاء والمثابرة لتحقيق بطولات وأرقام قياسية جديدة، ورفع راية المملكة المغربية.

وترأس عبد القادر الزوين المدير الجهوي بمعية أطر المديرية هذا الحفل على شرف البطل البارالمبي المتوج في الدورة الـ16 للألعاب البارالمبية “طوكيو 2020″، وأيضا جرى استقبال عبد الوهاب الأخضر وتكريمه، وهو مدرب وطني لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، إلى جانب مكتب جمعية أصدقاء فاس للمعاقين، وهو النادي الذي ينتمي إليه المحتفى بهم.

ويذكر أن البطل زكرياء الدرهم تمكن من إحراز الميدالية الذهبية للمغرب في الألعاب البارلمبية بطوكيو 2020، بعد احتلاله الرتبة الأولى في منافسات رمي الجلة، فئة الشلل الدماغي “F33” برقم قياسي قدره (11m37).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News