رياضة

نابولي: كفاراتسخيليا ليس للبيع

نابولي: كفاراتسخيليا ليس للبيع

أكد نادي نابولي الإيطالي أن مهاجمه الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، الذي ترددت شائعات حول رغبة باريس سان جرمان الفرنسي التعاقد معه، ليس متاحا للبيع.

وقال حامل لقب الدوري الإيطالي عام 2023 ، في بيان، “بعد تصريحات وكيل أعمال كفاراتسخيليا ماموكا جوجيلي ووالده بدري، يود نابولي التذكير أن اللاعب لا يزال لديه ثلاثة أعوام في النادي. كفاراتسخيليا ليس للبيع”، مضيفا أن “لا الوكلاء ولا الوالد يقررون مستقبل لاعب مرتبط بعقد مع نابولي، بل النادي من ي قرر!!!”.

وكان وكيل اللاعب، الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس أوروبا في ألمانيا، قال أمس الأحد لقناة “سبور إيميدي” الجورجية إن “الأولوية هي إتمام الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا”.

كما أعرب والد كفاراتسخيليا (23 عاما ) بدوره عن رغبته في أن يغادر ابنه النادي قائلا “لا أريد أن يبقى في هذا النادي، فقد استعانوا بثلاثة مدربين مختلفين الموسم الماضي”.

ويستهل كفارتسخيليا مشواره مع المنتخب الجورجي في البطولة القارية بمواجهة تركيا اليوم الثلاثاء.

وأشارت وسائل إعلامية عد ة إلى أن اللاعب ي عد هدفا رئيسا لباريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لتعزيز خط هجومه بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

ووصل كفاراتسخيليا إلى نابولي عام 2022 وساهم بقوة في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر.

وسجل 12 هدفا في الموسم ما قبل الماضي ضمن الدوري و11 هدفا في الموسم المنصرم.

ويرغب المدرب الجديد لنابولي أنتوني كونتي في بقاء الجورجي لقيادة الهجوم في ظل إمكانية أن يفقد النادي مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمن المطلوب من عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News