فن

مصدوقي تكشف لـ”مدار21″ جديدها الفني وتتحدث عن تجربتها في “البيوت أسرار”

مصدوقي تكشف لـ”مدار21″ جديدها الفني وتتحدث عن تجربتها في “البيوت أسرار”

قالت الممثلة المغربية هاجر مصدوقي أنها بصدد تحضير لجديدها الفني، وهو مسلسل يجمعها بالمخرج علي الطاهري، و المنتج خالد النقري.

وأوضحت خريجة المعهد العالي للفن والتنشيط المسرحي لـ”مدار21″ أن شخصية أمل التي جسدتها في مسلسل “البيوت أسرار” منتشرة في المجتمع بكثرة، مضيفة أنها تتعاطف مع مثل هذه الشخصيات، لأنها نتيجة الوسط الذي تربت فيه، ناهيك عن ظروفها الاجتماعية التي تجعل منها شخصية كذلك.

وبخصوص تجربتها في المسلسل “البيوت أسرار”، أكدت مصدوقي بأنها كانت تجربة جميلة واستثنائية في مسارها الفني لكونها كانت برفقة فنانين مغاربة، متمكنين ومتمرسين في المجال الفني، مما يجعل الاشتغال معهم سلسا وممتعا، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرتهم في هذا المجال، موضحة أن الاشتغال مع المخرج علاء أكعبون، لم يكن صعبا خصوصا أنه هناك تقارب في السن الشيء الذي جعل العمل جميل ومحترم.

وتحدثت المصدوقي لـ”مدار21″، عن تقدم الدراما المغربية وتطورها الملحوظ لا من حيث العدد أو المضمون أو الجودة، مضيفة أنها فخورة بانتمائها إلى هذه الحقبة التاريخية في تاريخ الدراما المغربية.

وعند سؤالها عن الاختيار بين الأعمال السينمائية والتلفزية أو المسرح وأيها تفضل، أوضحت مصدوقي: “لا أستطيع الاختيار بين المسرح أو الأعمال السينمائية أو التلفزية لأنها ثلاثة عوالم مختلفة، ولكل واحد أداء واشتغال مغاير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News