فن

الرفاعي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاريع فنية مع بطمة ولمجرد

الرفاعي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاريع فنية مع بطمة ولمجرد

تستعد الفنانة المغربية دنيا بطمة لطرح عمل فني جديد بعنوان “أنا عندي استعداد” قريبا عبر منصة رفع الفيديوهات يوتيوب، وهو من ألحان محمد الرفاعي، وكلمات يونس آدم، فيما أشرف حمزة الغازي على توزيعها.

وفي هذا الصدد، كشف محمد الرفاعي أنه قام بتلحين أغنية “أنا عندي استعداد” للفنانة دنيا بطمة قبل 3 سنوات، مشيرا إلى أنه من الجيد أن دنيا قررت طرحها الآن، لأن العمل جميل وسيحظى بإعجاب الجمهور.

وعن تأخر طرحها لهذا العمل، أوضح الرفاعي، في تصريح لجريدة مدار21، أنه لا يفرض على أي فنان تعامل معه تحديد موعد طرح الأغاني، التي أشرف على تلحينها كونه يلتمس العذر لأي شخص، ويترك له أحقية النشر في الوقت الذي يجده مناسبا له، لافتاً إلى أن دنيا مرت بظروف صعبة، واختارت الوقت المناسب لطرح العمل، ومؤكدا أن العمل جميل سواء على مستوى اللحن أو الكلمات.

وأردف المتحدث ذاته قائلا: “أنا متفائل بالأغنية، لأن دنيا تمتلك صوتا وإحساسا جميلين، خصوصا أنني تعاملت معاها سابقا في أغنية “المغرب مغربنا”، وحققت نجاحا كبيرا”.

ومن جهة أخرى، صرح محمد الرفاعي بأنه اشتغل مع سعد لمجرد في إحدى أغانيه، التي من المقرر أن تكون ضمن الألبوم المقبل، غير أن موعد طرحها يعود لسعد، حسب تعبيره.

وعن إمكانية تعاملهما في “ديو” مشترك، أكد الرفاعي أنه سيكون سعيدا بذلك، لأنه يقدره ويقدر مشواره الفني، مبرزا أن سعد نجح على مدى سنوات صنعت منه نجما مغربيا وعربيا، وهو نموذج للفنان الناجح، وبالتالي سيكون سعيدا بالاشتغال معه سواء في الغناء أو التلحين.

ويذكر أن الرفاعي، أصدر قبل أسبوعين، أغنية بعنوان “كيفاش نخليك”، وهي عبارة عن ديو جمعه بالفنانة هند السداسي، والتي حققت أزيد من 6 ملايين مشاهدة على القناة الخاصة لمحمد الرفاعي على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News