فن

هند السداسي تكشف لـ”مدار21″ تطورات قضية تعرضها لتهديد بالقتل

هند السداسي تكشف لـ”مدار21″ تطورات قضية تعرضها لتهديد بالقتل

كشفت هند السداسي عن آخر تطورات قضية التهديد بالقتل، الذي تعرضت له مؤخرا خلال تحضيرها لأغنيتها “كية الغرام” التي أصدرتها قبل شهرين عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وأفادت هند السداسي، بأنها قدمت شكاية في الموضوع لدى الشرطة قصد التحقيق في موضوع الرسالة، التي تلقتها من قبل رقم مجهول خلال تحضيرها لكليب أغنية “كية الغرام”.

وأضافت السداسي، في تصريح خصت به جريدة مدار21، قائلة: “هذه الرسالة أرعبتني وأحزنتي كثيرا”، متسائلة عن السبب وراء هذه الكمية من الحقد والكره، مؤكدة عدم تعرفها على صاحبة الرسالة، وهل هي فعلا من شخص مجهول أم شخص يعرفها مسبقا؟.

وتابعت بالقول: “المجال الفني يعرف العديد من السلبيات، ومنها الرسائل التي تتضمن القذف والسب والتهديد، التي تتلقاها إلى جانب التعليقات المسيئة، مشيرة إلى أنها لا تجد تفسيرا لشخص لا يعرفك ويحكم عليك، بل ويعطي الحق لنفسه بسبك وقذفك، دون الاكثرات إلى مشاعر الأخرين، مشددة على أن هذا يرجع بالأساس إلى التربية والأخلاق، وفي حال لم يحب أي شخص فنانا ما، يجب أن يعرض عن متابعته.

وعلى المستوى الفني، يذكر أن السداسي أصدرت قبل أسبوعين، أغنية “كيفاش نخليك”، وهي عبارة عن ديو جمعها بالملحن محمد الرفاعي، والتي حققت أزيد من 6 ملايين على القناة الخاصة لمحمد الرفاعي على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News