فن

عزيز داداس يكشف لـ”مدار21″ عن دوره في سيتكوم “التيساع في الخاطر”

عزيز داداس يكشف لـ”مدار21″ عن دوره في سيتكوم “التيساع في الخاطر”

يشارك الفنان الكوميدي عزيز داداس في سلسلة كوميدية بعنوان “التيساع في الخاطر”، لصالح القناة الأولى تحت إشراف المخرج هشام الجباري، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان عزيز داداس إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الذي يضم ثلة من الممثلين الكبار من الجيلين من بينهم ماجدولين الإدريسي، وهند السعديدي والصنهاجي، مشيرا إلى أن عملية التصوير تمر في أجواء جيدة، متمنيا أن يحظى هذا العمل بإعجاب الجمهور المغربي، رغم أنه من الأشخاص الذين يخافون خوض غمار “السيتكوم”، إلا أن هذه التجربة تبقى جميلة برفقة باقي زملائه، حسب تعبيره.

وعن دوره في “السيتكوم”، أوضح داداس في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه يؤدي شخصية مهاجر يعود إلى منزله الذي وضعه تحت حماية شقيقته، بعد مدة طويلة، لتنطلق سلسلة من الأحداث التي تتخللها مجموعة من المواقف الهزلية.

وبسبب ظروف الجائحة والحظر الليلي، أفاد داداس بأنه يجري تصوير مشاهد العمل من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء بمدينة بن سليمان، وفق إجراءات احترازية مشددة لتفادي الإصابة بعدوى فيروس كورونا، من خلال الاعتماد على طاقم يضم عددا محدودا، مع احترام التباعد داخل الكواليس، والحفاظ على ارتداء الكمامات.

وعن أعماله المقبلة، أكد المتحدث نفسه، أنها ستكون بقاعات السينما، حيث إنه بصدد التحضير لفيلمين سينمائيين بمعية مجدولين، وكذا جيهان البحار، التي اشتغل معها في فيلم “بلاد العجائب”، متمنيا أن تعود الأجواء إلى طبيعتها، وتفتح أبواب القاعات السينمائية في وجه العموم.

ويشار إلى أن سلسلة “التيساع في الخاطر” تعالج مواضيع عائلية، في قالب اجتماعي كوميدي وهزلي، ويشارك في بطولتها كل من الممثل عزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، وعبد الله ديدان، بالإضافة إلى هند السعديدي، ومحمد باسو، وسيمو السدراتي، وبديعة الصنهاجي، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News