فن

ريم أمين لـ”مدار21″: “Strong” رسالة للفنانين المتضررين من الجائحة

ريم أمين لـ”مدار21″: “Strong” رسالة للفنانين المتضررين من الجائحة

أصدرت الفنانة ريم أمين أغنيتها الجديدة بعنوان “Strong”، عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وهي عبارة عن “ديو” جمعها بمغني الراب عصام عبداللاوي الملقب بـ”مستر برو”.

وفي هذا الصدد، كشفت ريم أمين أن فكرة التعاون مع “مستر برو” جاءت بالصدفة عندما تقابلا في إحدى التظاهرات الفنية منذ أزيد من سنتين، حيث إنها أحببت حينها الطاقة الإيجابية التي ينقلها للجمهور من خلال أغانيه، مضيفة: “عندما اجتمعنا مجددا بعد فترة الحجر الصحي، قررنا أن نعمل معا في أغنية “Strong”.

وعن رسالة الأغنية، أوضحت ريم أمين، في تصريح لجريدة “مدار21″، قائلة: “إننا نحتاج في العديد من المرات في حياتنا أن نكون أقوياء، لذلك فهي رسالة إنسانية عالمية، كون الجميع يمر بمراحل صعبة ويفقد القدرة على تجاوز الأزمة”.

وأضافت المتحدثة نفسها، أنها تطرقت في الأغنية لموضوع الأمل والإيمان بالله وبالنفس من أجل تجاوز الصعاب، خصوصا في ظل الجائحة والظروف التي مر منها العالم بأسره، أو المشاكل السياسة التي شهدها العالم، مشيرة إلى أنها رسالة من الفنانين الذين لم يتمكنوا من الصعود للمسرح والغناء لأشهر طويلة، بعد توقفهم عن العمل بسبب ظروف الجائحة.

ومن جهته، صرّح “مستر برو” لمدار21، بأن رسالة الأغنية تكمن في إبراز الجانب القوي من حياة أي إنسان، مبرزا أنهما حاولا تسليط الضوء على الجانب الإنساني الذي افتقدناه في حياتنا، لافتاً إلى “أننا افتقدنا أيضا الثقة والمشاعر، وطفت على السطح الأنانية والحقد”، مشيرا إلى أن غايتهما من الأغنية أن يعم التعاون والسلام وأن يتحد الجميع.

وعن اللمسة المغربية التي اعتمدتها ريم في كليب أغنيتها، قالت في هذا السياق، إنها بصفتها فنانة مغربية، من واجبها أن تنقل التراث المغربي على الرغم من أدائها الأغنية باللغة إنجليزية.

ويشار إلى أن “Strong” تعد ثاني أغنية تطرحها الفنانة المغربية ريم أمين، خلال مسيرتها الفنية، بعد “Damn right”، وهي من من كلمات وألحان ريم أمين وعصام عبداللاوي، فيما أشرف أنس الكاد على إخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News