فن

الإشاعات “تقتل” عبد الرؤوف ونجله لـ”مدار21″:أبي حي وبصحة جيدة

الإشاعات “تقتل” عبد الرؤوف ونجله لـ”مدار21″:أبي حي وبصحة جيدة

تداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، إشاعة وفاة الممثل القدير عبد الرحيم التونسي، الشهير بشخصية “عبد الرؤوف”.

وفي هذا السياق تواصلت جريدة مدار21 مع نجل الفنان عبد الرحيم التونسي، إيهاب التونسي، الذي أكد أن والده حي يرزق، وبصحة جيدة مبرزا أن خبر وفاته لا أساس له من الصحة، وتفاجأ بدوره هو وعائلته بهذه الإشاعة، التي تداولتها عدد من الصفحات، ومستنكرا في الوقت ذاته تصرف هؤلاء الأشخاص، الذين يقدمون على نشر هذه الشائعات.

وعما إذا كان سيسلك مسارا قضائيا في مواجهة مروجي شائعات وفاة واالده، أوضح إيهاب قائلا: “لا نريد أن نقابل الإساءة بمثلها، فقط نتمنى أن يعي هؤلاء الأشخاص ويفهمون مدى تأثير هذه الشائعات في الأخرين، وأن يتأكدوا من حقيقة الخبر قبل نشره ومشاركته عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف المتحدث ذاته: “مع كامل الأسف، في كثير من الأحيان يكون الهدف من وراء هذه الشائعات هو حصد أكبر عدد من الإعجابات وخلق تفاعل دون الإكثرات إلى تبعات هذا التصرف”.

وبخصوص مدى تأثير مثل هذه الشائعات في نفسية عائلة الفنان التونسي، أشار إيهاب إلى أنه من كثرة تداولها أصبح الأمر عاديا بالنسبة لهم، على عكس والده الذي تتأثر نفسيته وصحته بشكل كبير لكبر سنه، مؤكدا أنهم دائما ما يحرصون على نقل الأخبار الجيدة والإيجابية إليه.

وخص نجل الفنان الكبير عبد الرحيم التونسي، إيهاب التونسي جريدة مدار21 بمقطع فيديو مصور لوالده يؤكد من خلاله أنه يتمتع بصحة جيدة.

وقال الفنان عبد الرحيم في مقطع الفيديو: “أنا مازلت حي بفضل الله وأشكر الجميع وأطلب الهداية لمروجي هذه الإشاعة”، مضيفا: “أنا ابن الجمهور المغربي، أحبهم ويحبونني، وأطال الله في عمرهم جميعا”.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها إشاعة وفاة الفنان عبد الرحيم التونسي، بل سبق وأن تعرض لهذه الممارسات في مناسبات عديدة، وفي كل مرة يخرج وينفيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News