رياضة

“مزاجية” حمدالله تُربك إدارة النصر والهلال ينتظر الميركاتو الشتوي للانقضاض

“مزاجية” حمدالله تُربك إدارة النصر والهلال ينتظر الميركاتو الشتوي للانقضاض

يستمر مستقبل المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمدالله، مع فريق نادي النصر، في إثارة الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد ارتفاع حدة توتر علاقة صاحب الـ30 عاما مع زملائه في “القلعة الصفراء”.

وكشفت صحيفة “الشبابية”، اليوم السبت، عن احتمالية انتقال اللاعب المغربي، إلى الهلال الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع النصر، مع “تصاعد أزماته الأخيرة مع النادي، حيث دخل في خلافات عنيفة مع زملائه اللّاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة، منذ الموسم الماضي”.

وأوضح المصدر ذاته أن الهلال سيتم الاتفاق مع حمدالله في الميركاتو الشتوي المقبل المقرر في يناير المقبل، إذ يخوّل القانون لابن مدينة آسفي توقيع عقد مبدئي مع أي فريق قبل نهاية هقده بستة أشهر.

وكان حمدالله قد تعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير النصراوية بعد إهدار ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام الاتحاد، في الدقيقة الـ75، بعدما حاول التسجيل بطريقة بانينكا في وقت كان فريقه متخلفا (2-1).

وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، سيكون أمام اختيارين لا ثالث لهما، في حال رحيل أحد أفضل المهاجمين في تاريخها؛ وهما الإبقاء على الكاميروني فينسنت أبوبكر لأطول فترة ممكنة، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي، يستطيع تعويض حمد الله.

وأبرز ثنائي مرشح لتعويض حمد الله، في النصر، خلال الموسم الرياضي القادم، في حال تم الاستقرار على التعاقد مع قلب هجوم، بجوار أبوبكر؛ هما الكونغولي لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتي، والكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي”.

وانضم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النصر في صيف 2018، قادما إليه من الريان القطري، وحطم النجم المغربي، جميع الأرقام القياسية بالقميص الأصفر، حيث سجل 114 هدفا خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News