سياسة

الانتخابات الجزئية.. مهرجان خطابي حاشد بفاس لدعم مرشح “الأحرار”

الانتخابات الجزئية.. مهرجان خطابي حاشد بفاس لدعم مرشح “الأحرار”

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار اليوم الإثنين بملعب ليراك في فاس، مهرجان خطابيا حاشدا، أطره عضوا المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، محمد أوجار ومصطفى بايتاس، وذلك لدعم مرشح الحزب في دائرة فاس الجنوبية خالد العجلي.

وأكدت مصادر من الحزب أنه رغم التشويش الذي حاولت بعض الجهات ممارسته على هذا النشاط، إلا أن المهرجان الخطابي مر في أجواء جيدة وشهد تفاعل ساكنة الدائرة، التي ستكون مدعوة للإدلاء بصوتها يوم غد الثلاثاء 23 أبريل في إطار الانتخابات الجزئية.

وبالموازاة مع الدعم الذي يلقاه من طرف قيادات وقواعد حزب التجمع الوطني للأحرار، يحظى خالد العجلي بمساندة شعبية في هذه الدائرة من طرف أحزاب الأغلبية، للظفر بمقعد دائرة فاس الجنوبية رغم المنافسة القوية من باقي الأحزاب السياسية.

وكان الوزيران التجمعيان محمد صديقي وفاطمة الزهراء عمور، إضافة إلى عدد من برلمانيي الحزب قد دعموا مرشح “الأحرار” خالد العجلي، في لقاء خطابي تم عقده بفاس يوم أمس الأحد، وسط حضور ممثلين عن أحزاب الأغلبية بالمدينة العلمية.

يشار إلى أن تنظيم الانتخابات الجزئية بدائرة بفاس الجنوبية، يأتي إثر شغور منصب النائب البرلماني عبد القادر البوصيري عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعدما جردته المحكمة الدستورية من صفته العضوية بمجلس النواب على خلفية متابعة قضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News