فن

هارون: لم أتوقع تعاطف الجمهور مع شخصيتي العدوانية في “بنات الحديد”

هارون: لم أتوقع تعاطف الجمهور مع شخصيتي العدوانية في “بنات الحديد”

استغرب الممثل الشاب هارون الشرقاوي، الذي يشارك في مسلسل بنات الحديد، الذي يجري عرضه حاليا عبر شاشة القناة الثانية، طيلة أيام شهر رمضان، تعاطف الجمهور مع شخصية “التهامي” التي يُجسدها رغم سلوكها العدواني.

وقال الشرقاوي في تصريح لجريدة “مدار21” إنه تفاجأ بتعاطف وتضامن الجمهور مع شخصية “التهامي” في مشهد دهسه لمنير ومروة بالسيارة انتقاما منهما.

وأفاد هارون بأن تجسيد المشهد كان صعبا، إضافة إلى أنه كان متخوفا من ردة فعل الجمهور وكرهه له، مشيرا إلى أنه لم يتوقع تعاطف هذا الأخير مع الشخصية التي قدمها.

وبرز خلال الموسم الرمضاني الحالي الممثل هارون الشرقاوي الذي يؤدي شخصية “التهامي” في مسلسل “بنات الحديد” الذي يُبث عبر شاشة القناة الثانية، الذي ولج الميدان الفني مؤخرا بعد تلقيه تكوينا خارج المغرب.

ويُجسد هارون الشرقاوي دور ابن أمين الناجي وفاطمة الزهراء بناصر في هذا العمل، إذ يختار سلك طريقا منحرفا بسبب إهمال عائلته له، التي تنشغل بسوق الخردوات الذي يدور المسلسل في فلكه، واللهث وراء المال والدخول في أزمات.

وفي طريقه للبحث عن الحب والعطف لدى أسرته التي لا تبالي لما يعيشه، سيجد التهامي نفسه يهرب من الواقع الذي يعيشه إلى الإدمان على المخدرات، وقضاء الوقت في الملاهي الليلية والتسكع في الشوارع ظنا منه أنه سيصبح في حال أفضل.

ويحاول التهامي تعويض النقص الذي يعانيه، من خلال محاولة الحصول على كل شيء يريده لمجرد أنه ينتمي إلى عائلة برجوازية، حتى “الحب” يسعى إلى الوصول إليه عنوة.

وينقل المسلسل تفاصيل حول عائلة الحاج التهامي، الذي يعمل خبيرا في مادة “الحديد” بالسوق ذاته، ويحاول القضاء على صهره لمنافسته في المجال.

وسيضغط الحاج التهامي على ابنته من أجل أن تتطلق من زوجها سليمان الذي سيخضع لرغبته، رغم تشبثها به.

وينقل المسلسل الذي يعرض بشكل يومي عبر شاشة القناة الثانية، قضية صراع العائلة حول الإرث أيضا في حلقات لاحقة، بعد وفاة الحاج التهامي.

ويشارك في مسلسل “بنات الحديد” تاذي تولت فاتن السيوسفي صياغة السيناريو الخاص به، بينما تكلف علاء أكعبون بإخراجه، كل من جميلة الهوني، وفاطمة الزهراء بناصر، وسلوى زرهان، وأمين الناجي، وابتسام العروسي، وعبد الإله عاجل، وغيرها من الأسماء إلى جانب هارون الشرقاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News