سياسة

خاص.. مصادر مسؤولة توضح لـ”مدار21″ حقيقة ترشيح لشكر ابنته لوزارة المالية

خاص.. مصادر مسؤولة توضح لـ”مدار21″ حقيقة ترشيح لشكر ابنته لوزارة المالية

علمت “مدار21” بأن الأخبار الرائجة إعلاميا في الأيام القليلة الماضية بخصوص إقدام الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، على ترشيح ابنته، خولة لشكر، للاستوزار على رأس وزارة المالية “لا أساس لها من صحة”.

وكذبت مصادر مسؤولة من حزبي الاتحاد الاشتراكي والتجمع الوطني للأحرار للجريدة الأخبار المتداولة حول “محاولة الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية التفاوض بورقة استوزار ابنته خلال لقائه الأسبوع الماضي مع رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش”.

وشددت مصادرنا على أن “الحقائب الوزارية لم تكن قط موضوعة على طاولة النقاش بين زعيمي الحزبين أو باقي الأحزاب”، مشيرة إلى أن “الجولة الأولى من المشاورات التي قادها رئيس الحكومة المعين تناولت فقط سُبل التعاون وتبادل الرؤى والبرامج ومدى تقاطع أفق البرامج وذلك في ود واحترام بعيد عن منطق توزيع كعكة المناصب”.

من جانبه، قال مصدر من حزب “الوردة” لـ “مدار21” إنها “ليست المرة الأولى التي يتم فيها ترويج خبر دفع الكاتب الأول بترشيح ابنته للاستوزار، غير أن هذا غير صحيح بالمطلق، علما أن خولة لشكر لا تنقص كفاءة أو معرفة بمعظم أطر الحزب”، مضيفا “أساسا حزبنا لم يحدد بعد موقفه ولم نتلق بعد أي عرض من رئيس الحكومة المعين، وبالتالي من العبث نشر أكاذيب وأخبار مجانبة للصواب من هذا النوع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News