اقتصاد

“وين باي إنوي” تفوز بلقب “انتخب منتج العام”

“وين باي إنوي” تفوز بلقب “انتخب منتج العام”

حصلت “وين باي إنوي”، العلامة-المنتج الرقمية 100 بالمئة لإنوي، على لقب “انتخب منتج العام” في فئة “الفورفيات النقالة” لسنة 2024 للسنة الثانية على التوالي.

يجسد هذا التتويج الجديد تميز “وين باي إنوي” من حيث الابتكار والتحول الرقمي، ويعكس أيضا الجهود المستمرة لتقديم تجربة زبناء استثنائية.

وتكرم جائزة “انتخب منتج العام” سنويًا العلامات التجارية التي تواكب التطورات المستمرة في احتياجات المستهلكين وتقدم منتجات وخدمات مبتكرة ومفيدة.

ويتم منح جوائز “انتخب منتج العام” بناءً على الدراسة التي يجريها سنويا معهد الدراسات المستقل “Nielsen”، وتعتمد على تصويت لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، ويتم تصنيف هذه المنتجات بناء على معايير جاذبية المنتج ونية الشراء و طابعه الإبتكاري.

وتقدم “وين باي إنوي” (win by inwi)، منذ إطلاقها، لزبنائها تجربة بسيطة وحدسية من خلال تطبيق خاص وموقع إلكتروني بأحدث المعايير، وبالتالي، يمكن للزبناء، ببضع نقرات فقط، أن يكوّنوا العرض المناسب لاحتياجاتهم من مكالمات ورصيد إنترنيت.

وحافظت “وين باي إنوي” على التزامها من خلال التكيف المستمر مع تطور المستخدمين المغاربة، إذ في سنة 2023، شملت التحسينات الاستعمال غير المحدود لشبكات التواصل الاجتماعية حسب الاختيار، و”الفورفي” الجديد من فئة 100 جيغابايت، وإضافة الخدمات ذات القيمة المضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News