فن

صوفيا بطمة تستعيد “نوستالجيا” قصة حب منتهية في “بلا بيك”

صوفيا بطمة تستعيد “نوستالجيا” قصة حب منتهية في “بلا بيك”

كشفت صوفيا بطمة أنها تستعد لإطلاق أحدث أعمالها الفنية “بلا بيك” التي تمزج فيه بين العربية والإسبانية، وذلك عبر قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب” وباقي الوسائط الموسيقية.

واختارت بطمة إصدار أغنتيها مباشرة بعد عيد الفطر، في الـ12 من شهر أبريل الجاري، وفق ما كشفت عنه في تصريح لجريدة “مدار21”.

وأردفت بطمة أنها تعاونت في هذه الأغنية على مستوى الكلمات والألحان مع محمد المرابط، فيما تكلف يونس الجحفاوي بتوزيعها، بينما جرى تصوير الكليب الخاص بها في مدينة “ليون” الفرنسية تحت إشراف عبد الله الصدراني.

وعن موضوع أغنيتها، قالت إنها تتحدث عن علاقة حب منتهية، إذ تدخل في لحظات نوستالجيا تسترجع خلالها أبرز الذكريات التي جمعتهما قبل إسدال الستار على قصتهما.

وتشق سليلة عائلة بطمة الفنية، طريقها في مجال الغناء بمفردها بعد سلسلة تعاونات جمعتها مع والدها الفنان رشيد بطمة عضو مجموعة “ناس الغيوان”، وتحقيقها انتشارا في هذا اللون.

وفي هذا الإطار، لفتت صوفيا إلى أن هذه الأغنية تحمل إيقاعات متنوعة، وبلون موسيقي يختلف عن النمط واللون اللذين اشتهرت بهما في السابق.

وشاركت بطمة متابعيها فيديو ترويجي لأغنية “بلا بيك” عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنة موعد طرحها، ومشوقة إياهم للاستماع إليها في لون جديد.

واختارت صوفيا توظيف الزي المغربي التقليدي في كليب أغنيتها المصورة في شوارع فرنسا، حيث ظهرت في “الفيديو الترويجي” للعمل مرتدية “سلهاما تقليديا”.

وأرادت صوفيا الانفتاح على الأغاني العصرية في أعمالها المقبلة، لإبراز موهبتها في ألوان متعددة وبلغات متنوعة، بعدما شاركت والدها في عدد من الأغاني “الغيوانية”.

وكانت بطمة قد طرحت قبل أشهر أغنية بعنوان “محبوبي”، وهي من كلمات عمها الراحل محمد بطمة، الذي كان ينتمي إلى مجموعة “المشاهب”، ومن ألحان والدها رشيد بطمة الذي انطلق مع فرقة “مسناوا” قبل الانتقال إلى “ناس الغيوان”، وهذه الأغنية قدمها والدها وعمها حميد حينما كانا عضوين في “مسناوا”، واختارت إحياءها مع الموزع بدر مخلوقي وتجديدها بشكل مختلف، يتناسب مع العصر الموسيقي الحالي، لكي تصل إلى مسامع الشباب.

ويختار العديد من الفنانين أيام عيد الفطر وغيرها من المناسبات، موعدا لطرح جديدهم الفني عبر منصة “يوتيوب” وباقي الوسائط الموسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News