رياضة

أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية إلى ثمن نهائي كأس العرش

أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية إلى ثمن نهائي كأس العرش

انضم فريقا أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية إلى ركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد تغلبهما على ناديي الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد.

وتأهل فريق أولمبيك خريبكة إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم في موسمه الحالي 2023-2022، عقب فوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب “الفوسفاط” بمدينة خريبكة.

ونجح أولمبيك خريبكة في إنهاء الجولة الأولى متفوقا على الدفاع الحسني الجديدي، بهدف دون رد، من توقيع يوسف حكيمي في الدقيقة 43.

وعزز الفريق الخريبكي خلال الجولة الثانية تفوقه في المواجهة بهدف ثان، سجله “كابيلو سيكانيغ” في الدقيقة 54، بينما قلص النتيجة للفريق الدكالي لاعبه رضا ماحي في الدقيقة 64.

وضرب فريق أولمبيك خريبكة في الدور المقبل، موعدا مع اتحاد تواركة الذي تأهل بدوره إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم، بعد فوزه على فريق جمعية قدس تازة الذي ينشط بقسم الهواة، بهدفين للاشيء.

وبدوره حجز فريق شباب المحمدية بطاقة العبور إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، عقب فوزه السهل على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وتمكن شباب المحمدية من افتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الأولى عبر يوسف دالوزي، قبل إضافة زميله حمزة بهاج الهدف الثاني، من ضربة جزاء في الدقيقة ال15.

وقلص اليوسفية، النتيجة عبر عبد العزيز الحمزاوي في الدقيقة ال27، قبل أن يعزز حمزة بهاج النتيجة للفريق الشبابي بالهدف الثالث في الدقيقة الـ59 من ركلة جزاء، والهدف الرابع في الدقيقة الـ97.

وسيواجه مساء اليوم السبت، على الساعة العاشرة ليلا، فريق الرجاء الرياضي ضيفه أولمبيك آسفي، بينما سيلتقي شباب بن جرير بمضيفه نهضة الزمامرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News