فن

سارة فارس: المنافسة الشريفة تحفز الإبداع وأجسد دورا إنسانيا بـ”الجنين”

سارة فارس: المنافسة الشريفة تحفز الإبداع وأجسد دورا إنسانيا بـ”الجنين”

قالت الممثلة سارة فارس إنها تؤيد المنافسة الشريفة في شهر رمضان، الذي يشهد زخما في الأعمال ويشتد فيه التنافس في سباق نحو تصدر قائمة أفضلها، مشيرة إلى أن هذه “المنافسة على الإنتاج الإبداعي المتميز، تساهم في تحفيز الممثل وتخلق فرص شغل كثيرة”.

وأضافت فارس في تصريح لجريدة “مدار21” أنها معجبة بكل الأعمال التي تُعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون، مبرزة أن “كل المجهودات المقدمة تستحق التقدير بدون استثناء وموفقين جميعا”.

وعن مشاركتها في مسلسل “الجنين” الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي مرتين في الأسبوع، قالت إنها تشكل إضافة متميزة في مسارها والأعمال الناجحة التي سبق وقدمتها مع شركة الإنتاج نفسها والمخرج “إدريس الروخ”، مردفة: “تجربة فريدة اشتغلنا عليها بكل ثقة وحب واجتهاد، واستمتعنا بأجواء التصوير الحماسيّة المفعمة بالجدية والصدق في الأداء، وتعتمد على أحداث متسلسلة ومتصاعدة في قالب تشويقي، والتي نتوقع نجاحها والنتجية تصدر عملنا نسب المشاهدة على الشاشه الصغيرة وكذلك على اليوتيوب”.

ولفتت إلى أن مسلسل “الجنين” يتطرق إلى “مجموعة من القضايا التي تحمل بعدا إنسانيا، ويرصد الفرق بين الخير والشر، والغوص في عوالم النقاء والصفاء الذاتيين وبين الخضوع لكل ما هو سيء، إذ هناك من اختار الطريق الصحيح الذي يحتاج إلى نفس طويل وطاقة كبيرة لتحمل الصعاب، ويصل إلى نتيجة إيجابية، وهناك من اختار العيش على أوتار الظلم والحقد والشر والحسد والطغيان ويشكل الاختيار السهل لكن نهايته غير مرضية”.

وكشفت أنها تُجسد في هذا العمل دور ممرضة خاصة تُدعى “نسرين”، وهي تتحلى بمهنية كبيرة، وتتمتع بقدر عال من الإنسانية في المواقف التي تقع فيها، إضافة إلى أنها تبحث عن سعادة الآخرين، وتسعى إلى التألق في عملها، وتحب مريضتها المسؤولة عن علاجها “فريدة”، التي تعتبرتها فردا من عائلتها”.

وتضيف: “وتحاول مساعدة مريضتها للشفاء من مرضها بكل الطرق، ولا تخشى الوقوف أمام الظلم”، مبرزة أنها “أحببت تهذه الشخصية، لاسيما أنها تعطي انطباعا إيجابيا للجمهور المغربي على نفس منوال شخصية نجوى التي سبق وقدمتها في مسلسل ‘بنات العساس’ وأتمنى أن تلقى النجاح نفسه وأكثر”.

يذكر أن عرض مسلسل “الجنين” انطلق قبل شهر رمضان، ويستمر في عرض حلقاته مريتن في الأسبوع خلال هذا الموسم الذي يشهد منافسة قوية بين الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News