سياسة

عرشان: فوز الأحرار لم يأت من عبث والنجاح سيكون حليف أخنوش

عرشان: فوز الأحرار لم يأت من عبث والنجاح سيكون حليف أخنوش

قال الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية عبد الصمد عرشان، إن لقاءه اليوم الأربعاء برئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، شكّل مناسبة للتعبير عن التهاني لحزب التجمع الوطني للأحرار على تصدره للانتخابات، والافتخار عن تنظيم الاستحقاقات في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف رغم الظروف الصعبة.

وأضاف عرشان خلال مؤتمر صحفي اليوم عقب استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، أن اللقاء التشاوري الذي عقده مع عزيز أخنوش، كان مناسبة قدّم فيها هذا الأخير تصوره لتشكيل الأغلبية الحكومية، حيث أعرب عن ثقته في قدرة رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على تشكيل أغلبية قوية ومنسجمة.

وقال عرشان، أعتقد أن تصدر التجمع الوطني للأحرار، لم يأت من عبث بل كان هناك عمل منذ انتخاب أخنوش على رأس الحزب، وكان هناك استماع لهموم ومطالب المواطنين من خلال الجولة التواصلية التي قادها حزب الأحرار عبر تراب الممكلة.

وأبرز أن حزب الحمامة زار أكثر من مئة مدينة، حيث تمكن من بلورة برنامجه الانتخابي انطلاقا من الواقع الذي اطلع عليه خلال جولاته التواصلية، لافتا إلى أن حزب الأحرار استلهم مقترحات وتعهداته من تقرير النموذج التنموي الجديد.

وشدد على أن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، على يقين بأن النجاح سيكون حليفا لرئيس الحكومة المعين ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، وعلى باب الأمل المشرق يفتح اليوم أمام المغاربة، بتصدر التجمع الوطني للأحرار لنتائج الانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News