فن

سارة فارس: أجمع الجمال بالقوة في “الوعد” والاشتغال عربياً مختلف

سارة فارس: أجمع الجمال بالقوة في “الوعد” والاشتغال عربياً مختلف

شاركت الممثلة سارة فارس في المسلسل التاريخي “الوعد” الذي حل صناعه وطاقمه العربيين بالمغرب قبل أيام لتصوير موسمه الجديد، استعدادا لعرضه عبر منصة “نتفليكس”.

وأعربت الممثلة سارة فارس عن سعادتها لاختيارها “ضمن مجموعة من الأسماء الفنية المتميزة في الساحة المغربية للمشاركة في هذا العمل الضخم”، مضيفة: “يشرفني طبعا أن أضع بصمتي في تفاصيله المطروزة باحترافية على مستويات الكتابة، والإخراج، والكاستينغ، والإنتاج”.

وأفصحت فارس في تصريح لجريدة “مدار21” بأنها جسدت في هذا الموسم الجديد من مسلسل “الوعد” دور فتاة تُدعى “ماريا” من أصول إسبانيا، تتميز بقوة شخصيتها، وتجمع بين الجمال والأنوثة، وتعد اليد اليمنى للملك “خوان”، مردفة: “هذا الأخير الذي تقمصه المحترف الرائع محسن مالزي الذي سُعدت بالاشتغال إلى جانبه في عمل مختلف تماما عن الأعمال المغربية التي سبق وقدمناها”.

وأضافت: “وجمعتني أيضا مشاهد مصورة إلى جانب النجم التونسي ياسين ابن گمرة، والمبدع المتميز خالد نجم، وزياد التويتي، وأسماء كبيرة أخرى وازنة، تشرفت بالوقوف إلى جانبها أمام كاميرا واحدة، وأتمنى أن تكون هناك أعمال أخرى تجمعنا في المستقبل”.

وعن الاختلاف بين المشاركة في عمل عربي عن آخر وطني، أفصحت سارة بأنها “تختلف تماما من جميع النواحي، لاسيما أنها أول مشاركة لي في عمل عربي كبير يضم كبار نجوم الفن العربي من المغرب، ومصر، وتونس، والأردن.

وأضافت في السياق ذاته: “هذا الاختلاف في حد ذاته يُشكل إضافة كبيرة ومشرفة لمساري الفني،  والفضل يعود إلى المبدع محمد كغاط، الذي منحني هذه الفرصة ووثق بي”.

وعن ثقل مسؤولية المشاركة في عمل تاريخي، أوضحت أن “الأمانة في نقل الأحداث تكون مبنية على الصدق في الأداء، وهذا الصدق ينبني على قدرة الممثل في فصل شخصه عن الشخصية التي سيقدمها، وعن نفسي وفقا لتجربتي المتواضعة التي تعلمت فيها منذ وقوفي على خشبة المسرح”.

وأضافت: “حينما اطلعت على شخصية ماريا أحببت الذكاء في إدراج جمالها وأنوثتها وقوتها في آن واحد وسرعة بديهتها في اتخاذ القرارات مع تحمل مسؤولية ما سيحدث، إضافة إلى جرأتها وعدم خشيتها أي شيء، وهذه الشخصية كان لها فضل كبير في استخراج أشياء مخفية بداخلي”.

وأفادت بأن قصة العمل مستوحاة من السيرة الهلالية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن “تستمر في الجزء الرابع إذا تقرر تصويره، سأكون مستعدة للإبداع من جديد في شخصية ” ماريا” التي أحببتها بكل تفاصيلها”.

وأرجعت نجاحها في تقديم شخصيتها إلى المخرج التونسي محمد خياري على ملاحظاته الدقيقة والمنتج المصري ياسر فهميالذي سهر على تنفيذ هذا المشروع الضخم في المغرب.

يذكر أن قصة مسلسل “الوعد” مقتبسة من السيرة الهلالية وتغريبتها الشهيرة إلى بلاد المغرب الكبير، بمشاركة فنانين عرب، أبرزهم بثينة الرايسي، وخالد نجم، وشيلاء سبت، ومحمد هاشم، وعبد الله وزياد التواتي، وعبد المحسن النمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News