رياضة

الركراكي يعتذر من المغاربة: أتحمل مسؤولية الإقصاء وتفاصيل منعتنا من العبور

الركراكي يعتذر من المغاربة: أتحمل مسؤولية الإقصاء وتفاصيل منعتنا من العبور

اعتذر وليد الركراكي من المغاربة بسبب الاقصاء، الذي أغضبنا جميعا لاعبين وطاقم تقني مضيفا أن الجمهور من حقه أن يمتعض لأن مان ينتظر الكثير من المنتخب للظفر باللقب لكن كانت هناك تفاصيل منعتنا من العبور، مشيرا إلى اليوم مازلت منزعج من الإقصاء.

وأكد الركراكي، خلال مروره بلقاء على قناة الرياضية، ليلة اليوم الجمعة، أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء بسبب الأخطاء التي كانت، وأنه عندما نفوز يكون اللاعبين من قاموا بكل شيء لكن عند الخسارة المدرب هو الذي يتحملها، لأنني أنا الذي اخترت الاستراتيجية التي عملنا بها وكنت أؤمن بها لكن لم نصل إلى ما أرادناه.

وبخصوص الحضور المبكر إلى كوت ديفوار والتحضير للكان، قال الركراكي ان المنتخب حضر إلى سان بيدرو 15 يوما قبل المنافسات وبدأ التحضيرات للاعتياد على الجو الذي اتسم برطوبة بلغت 80 في المئة و35 درجة حرارة.

وقال الركراكي إنه تم القيام بكل التحضيرات وتصدرنا المجموعة وإلى حدود مباراة جنوب إفريقيا كان كل شيء على ما يرام، ولم نكن نتوقع الخسارة أمام جنوب إفريقيا لكن هذه هي كرة القدم، مشددا على أن الجامعة وفرت كل الشروط حتى نكون في المستوى.

وأكد أنه في المباراة الأولى أمام تنزانيا لم نكن في مستوانا ولكن حققنا الأهم بالفوز، وكنا نأمل تحسن المستوى بتدرج، مضيفا أن مباراة الكونغو لم نكن بمستوانا في الجانب التقني والبدني دون الحديث عن الجو لأن الفريقين معا معنيان به، والتعادل كان منطقيا، وكان هدفنا أن نمر للدور الموالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News