رياضة

الركراكي: حادثة “مبيمبا” علمتني درسا ولم نكن بالمستوى خلال “الكان”

الركراكي: حادثة “مبيمبا” علمتني درسا ولم نكن بالمستوى خلال “الكان”

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن وضعية المنتخب المغربي بالبطولة كانت جيدة بما فيها من استعدادات بمباراة ودية وتصدره للمجموعة السادسة، حتى مباراة جنوب إفريقيا كان كل شيء كان على مايرام.

وأوضح الركراكي، خلال مروره ضمن برنامج على قناة الرياضية، ليلة اليوم الجمعة، أن “النية” هي من دفعتني إلى تحية أغلب المدربين واللاعبين بعد انتهاء المباريات، ولكنني خطأي لأنني لا أركز أحيانا على الوقت والأجواء المحيطة، ولكن الحادثة شكلت درسا بالنسبة لي سأتعلم منه، ولن أقترب من اللاعبين بتاتا.

وأفاد الركراكي أن “نسق المباريات والوقت المحدود بينها ببطولة الكان شكلت عائقا للاعبين مما ساهم في ظهور العياء، مضيفا قمنا “بتقديم كأس العالم تاريخية، لذلك لم تكن بطولة الكان التي تبعتها بالسهلة خاصة وأن الجميع كان يترقب فوز المغرب بالبطولة”.

وأكد من خلال النتيجة تبين أننا لم نكن مستعدين كفاية للبطولة ولم نكن في المستوى.

وهنأ الركراكي اللاعب أشرف حكيمي، الذي كان لديه الشخصية القيادية والشجاعة للتكفل بضربة الجزاء ضد جنوب إفريقيا، مشددا “لا يمكنني أبدا الحديث عن لاعب أضاع فرصة هدف ما”.

وشدد “نحن المغاربة متعودون على عدم الاستسلام فخسارتك لا تعني بتاتا انهزامك بل عليك بالمواصلة والنهوض وتصحيح الأخطاء وتستوعب سبب ارتكابك لها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News