رياضة

البنزرتي يتراجع عن الاستقالة من تدريب الوداد

البنزرتي يتراجع عن الاستقالة من تدريب الوداد

تراجع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، عن الاستقالة التي أعلنها مساء أمس الأربعاء، عقب هزيمة الوداد الرياضي أمام الشباب الرياضي للسوالم بثلاثة أهداف مقابل واحد، برسم منافسات الدورة 18 من الدوري المغربي.

وعقد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، اليوم الخميس، اجتماعا مع المدرب التونسي، عقب التصريحات التي أدلى بها بشأن رحيله، إذ تم الاتفاق بين الطرفين على استمراره مدربا للوداد الرياضي.

وأوضح المدير الفني التونسي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه كان يرغب في أن تسير الأمور بشكل أفضل، غير أن تلقي ثلاثة أهداف بهذه الطريقة كان غير مقبول.

وعانى الوداد الرياضي من أزمة النتائج، سواء على مستوى منافسات البطولة، أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما دفع المسؤولين سابقاً إلى اتخاذ قرار إنهاء الارتباط مع عادل رمزي، وإعادة “شيخ المُدربين” قيادة الأحمر والأبيض.

وتستمر معاناة الوداد في دوري أبطال إفريقيا باحتلاله المركز الأخير بـ3 نقاط فقط وبفارق نقطة عن “غالاكسي” ونقطتين عن “سيمبا” صاحب المركز الثاني، في المجموعة التي تصدرها أسيك الإيفواري وحسم تأهله بعد 4 جولات بـ10 نقاط.

ويستعد الوداد لمواجهة صعبة أمام نهضة بركان يوم السبت المقبل في الدوري، قبل خروجه لمواجهة “جوانينغ غالاكسي” البوتسواني يوم السبت 24 من الشهر الجاري في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News