فن

بعد توقفه بسبب خلافات.. “أحلام بنات” يستأنف التصوير بشوارع الرباط

بعد توقفه بسبب خلافات.. “أحلام بنات” يستأنف التصوير بشوارع الرباط

شرع صناع مسلسل “أحلام بنات” في تصوير بقية الحلقات، بشوارع مدينة الرباط، بعد عدة توقفات متتالية، بسبب سلسلة أزمات لحقت بهذا المشروع، وفق ما كشفت عنه مصادر لجريدة “مدار21”.

وانطلق صناع المسلسل في تصوير بعض مشاهد موسمه الثاني بالعاصمة، بحضور بطلته حنان الخضر في غياب عدد من أبطال الموسم الأول، بعد إجراء تغييرات في السيناريو بطلب من شركة الإنتاج التي أنهت التعاقد معهم.

ويسابق طاقم العمل الزمن من أجل الانتهاء من التصوير لدخوله مرحلة التوضيب، من أجل استئناف عرضه بمنصة شاهد.

وتوقف مسلسل “أحلام بنات” عن العرض مؤخرا بمنصة شاهد، وسط تساؤلات المتابعين عن مصير الحلقات المقبلة، ونهايته، سيما أنها حصد نسب مشاهادات مهمة.

يذكر أن أطوار تصوير هذا المسلسل شهدت سلسلة من الخلافات الداخلية، التي وصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، نشبت بين بعض الممثلين والمنتجة أدت إلى “صراعات” في أثناء التصوير، وفق ما كشفت عنه مصادر الجريدة في وقت سابق.

وتوقف تصوير المسلسل لمرات عديدة بسبب انسحاب أبطاله وإجراء تغييرات مستمرة في المخرجين، ما جعل سير العمل يتعطل في كل مرة.

ولفت مسلسل “أحلام بنات” انتباه الجمهور إليه، ليس فقط بسبب قصته إنما أيضا بخروج أبطاله وبعض العاملين فيه بتصريحات تفيد بعدم تلقيهم مستحقاتهم المادية، نظير اشتغالهم في الموسم الأول من العمل الذي يُعرض عبر منصة “شاهد”.

وبعد تسوية الوضع مع أبطاله ودفع شركة الإنتاج مستحقاتهم، وصل صدى الأزمة هذه المرة إلى أرض الواقع، باحتجاج بعض العاملين بالمسلسل أمام مقر الشركة للمطالبة بدفع مستحقاتهم المالية العالقة لديها.

ويندرج مسلسل “أحلام بنات” الذي يتكون من 60 حلقة في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويشهد الموسم الأول منه، مشاركة كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News