فن

لطيفة رأفت تغني لابنتها بعيد ميلادها

لطيفة رأفت تغني لابنتها بعيد ميلادها

أصدرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، أمس (الأحد)، أغنية جديدة بعنوان “ألماس” هدية لطفلتها بمناسبة عيد ميلادها الثاني، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية “ألماس” هدية من الموسيقار نعمان لحلو لطفلة لطيفة رأفت في عيد ميلادها، التي أدتها بصوتها، وهي من كلمات الشاعر سعيد المتوكل، وتنفيذ وتوزيع يونس الخزان.

وأعلنت رأفت عن طرح أغنيتها الخاصة لابنتها، من خلال مقطع فيديو نشرته على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “أحبائي الكرام أتقاسم معكم أغنية ألماس التي أهداها لها عمها نعمان بمناسبة عيد ميلادها الأول، كل شي بوقته حلو تأخرت في نشرها لكن تعمدت أن أشاركها معكم في هذه المناسبة السعيدة وهي عيد ميلاد غاليتي ألماس الثاني، شكرا لكل من شارك في هذا العمل”.

وشاركت ألماس ابنة لطيفة رأفت، والدتها في كليب الأغنية، غير أنها حرصت على عدم إظهار ملامحها.

وعايدت لطيفة، في تدوينة أخرى، طفلتها الوحيدة قائلة: “حبيبتي الغالية ألماس ابنتي ودنيتي وحياتي اليوم أكملت سنتين كانت من أحسن الأعوام في حياتي وأنت تكبري أمام عيناي بخطواتك وضحكك وبكائك ولعبك وحضنك الدافىء أمليتي عليا الحياة وأصبح لها طعم”.

وأضافت: “أتمنى من العلي القدير أن يطيل في عمري لا لأنني متشبتة بالدنيا لكن لكي أراك في أعلى المراتب وأحسن الأحوال والصحة وثقة في النفس وحب الناس ووطنك ومؤمنة بالله كل الايمان وأن تكوني ابنة صالحة بارة بوالديها. الله يرضى عليك حبيتي وعمري وكل عام وانت ابنتي الغالية يا ألماستي”.

ويذكر أن آخر إصدارات لطيفة رأفت، كان أغنية “ماما يا ماما”، التي طرحتها، قبل أربعة أشهر، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وهي من كلماتها وألحانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News