فن

أحمد شوقي: أغنية “الزهو” لا علاقة لها بـ”الأسود” وإنجازهم بـ”الكان”

أحمد شوقي: أغنية “الزهو” لا علاقة لها بـ”الأسود” وإنجازهم بـ”الكان”

يستعد الفنان أحمد شوقي لإصدار أحدث أعماله الفنية تحت عنوان “الزهو” عبر مختلف الوسائط الموسيقية، خلال الأيام القليلة المقبلة وفق ما كشف عنه.

وقال شوقي في تصريح لجريدة “مدار21” إن هذا العمل الجديد يعالج موضوعا بسيطا يحكي عن العلاقات الاجتماعية الإنسانية في المجتمع المغربي خاصة، والعربي عامة.

ويضيف شوقي أن أغنيته تتطرق إلى “العلاقة بين الرجل والمرأة التي يكون مصيرها الفشل، ويقرر الرجل فيها الحصول على فترة نقاهة، وفي الوقت ذاته يغير نظرته تجاه الارتباط، محاولا إثبات ذاته مع فتيات أخريات، ويعدد علاقاته، لهذا الأغنية تقول: اللهم الزهو ولا زواج القهرة، اللهم البعاد ولا نحصلو حصلة”.

وأشار شوقي إلى أنه تعامل في هذه الأغنية على مستوى الكلمات والألحان مع نبيل حوري الذي يُحقق نجاحات كبيرة في الساحة الفنية في الوقت الحالي وفقه، بينما أسندت مهمة توزيعها إلى حمزة الغازي الذي أشرف على أغنية محمد الرفاعي وهند السداسي، وعاد الإخراج لجواد كسار، وإنتاج شركة باريس ميوزيك.

وعن إرفاق “بوستر” أغنيته بتهنئة المنتخب بعد وصوله إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم، أوضح شوقي أن هذه “الأغنية لا علاقة لها بالمنتخب المغربي أو كأس إفريقيا أو الكرة نهائيا”، مبرزا أنه “فقط أراد أن يشيد بـ’الأسود’ على إنجازاتهم بإرفاق تهئة موجهة لهم في أسفل البوستر”.

وواصل حديثه قائلا: “أنا من الفنانين الذين غنوا كثيرا عن الكرة، وأعتقد أنني أكثر فنان أصدر أغان في مناسبات رياضية، في الوطن العربي، وفي هذه المرحلة لا أفكر في طرح أعمال من هذا النوع إلا إذا كان شيئا يستحق كثيرا مستقبلا”، مؤكدا أن أغنيته الجديدة “تتحدث عن الحب”.

وبخصوص جديده الفني، لفت شوقي إلى أنه بصدد تحضير العديد من الأعمال خلال هذه السنة، سيما أنه تعاقد مع شركة جديدة لإنتاج الموسيقي، مشيرا إلى أنه “توفر له كافة الوسائل حتى تكون له إنتاجات مهمة وكثيرة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد شوقي كانت أغنية “DIAMANTS ET OR” التي عبارة عن “ديو” جمعه بالمغني الجزائري الشاب خالد، والتي تمزج بين العربية والإسبانية، إذ غنى الشاب خالد للمرة الأولى باللغة الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News