بيبل

الوالي يساند البطل العالمي بدر هاري

الوالي يساند البطل العالمي بدر هاري

شارك الفنان المغربي هشام الوالي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تدوينة يساند من خلالها البطل العالمي بدر هاري، بعد موجة السخرية التي طالته، ومطالبته بالاعتزال عقب هزيمته الأخيرة.

ونشر الوالي صورة للبطل المغربي بدر هاري، على حائط حسابه بموقع إنستغرام، أرفقها بتعليق كتب فيه: “معك دائما وأبدا بدر هاري، رغم الهزيمة المفاجئة للبطل المغربي العالمي بدر هاري في نزاله الأخير، يبقى حالة استثنائية في عالم رياضة الكيك بوكسينغ، فيكفي أن بطلنا ما زال يحمل رقما قياسيا من الانتصارات، حيث فاز خلال 106 نزالات، ضمنهم 92 بالضربة القاضية”.

وأضاف الوالي: “مع ذلك لم يسلم بطلنا من التنمر من طرف أناس نسوا وتناسوا انتصاراته الأسطورية ورفعه للعلم المغربي في جميع حلبات العالم، كلي يقين من أن بدر ما يزال في جعبته الكثير وقادر على النزالات والتحديات، وفي كامل قواه البدنية”.

واختتم تدوينته قائلا: “ورسالتي للمشككين والمتنمرين والداعين للإعتزال، بدر هاري أسطورة كان و ما يزال وسيظل متربعا في قلوب كل المغاربة”.

وجاءت تدوينة هشام الوالي، ردا على مطالبة فئة عريضة من المغاربة، البطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بالاعتزال، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، في الآونة الأخيرة.

ويذكر أن بدر هاري تجرع مرارة الهزيمة الرابعة على التوالي، في الرابع من شهر شتنبر الجاري، بالضربة القاضية أمام البولوندي أركاديوش جوسيك، خلال النزال الذي جمعهما بمدينة روتردام الهولندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News