فن

هل يشارك ناصر أقباب في الموسم الثاني من “أحلام بنات”؟

هل يشارك ناصر أقباب في الموسم الثاني من “أحلام بنات”؟

كشف الممثل ناصر أقباب أنه لن يكون حاضرا خلال هذا الموسم الجديد في التلفزيون، حيث يركز هذه السنة على الاشتغال بالسينما في أفلام مغربية وأجنبية.

وأضاف أقباب، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه لم يشارك في أي مسلسل رمضاني إلى غاية الآن، ولن يكون حاضرا في هذا الموسم على الأغلب، سيما أنه ملتزم بأعمال سينمائية.

وعما إذا كان يفضل الاشتغال في السينما أم التلفزيون، أكد أقباب في حديث للجريدة أن ما يهمه أكثر هو العمل إلى جانب طاقم احترافي يبادله الاحترام، ويمنحه المساحة للإبداع، إضافة إلى وجود سيناريو جيد، وحضور الانسجام بينه وبين المخرج وكل أفراد العمل، مردفا: “الأهم بالنسبة لي أن يكون العمل جيدا، بغض النظر عما إذا كان في السينما أو التلفزيون”.

وبخصوص حضوره في الموسم الثاني من مسلسل “أحلام بنات”، أوضح أقباب أن الأمر ما يزال معقدا، ويجهل مصير استمراره في هذا الجزء.

ومن المستبعد انضمام ناصر أقباب وسلوى زرهان وساندية أبو تاج الدين إلى العمل مجددا، بعدما أحدثت شركة الإنتاج تغييرات في السيناريو لإبعادهم من الثلاثين حلقة الموالية.

يذكر أن أطوار تصوير هذا المسلسل شهدت سلسلة من الخلافات الداخلية، التي وصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، نشبت بين بعض الممثلين والمنتجة أدت إلى “صراعات” في أثناء التصوير، وفق ماكشفت عنه مصادر الجريدة في وقت سابق.

وتوقف تصوير المسلسل لمرات عديدة بسبب انسحاب أبطاله وإجراء تغييرات مستمرة في المخرجين، ما جعل سير العمل يتعطل في كل مرة.

ولفت مسلسل “أحلام بنات” انتباه الجمهور إليه، ليس فقط بسبب قصته إنما أيضا بخروج أبطاله وبعض العاملين فيه بتصريحات تفيد بعدم تلقيهم مستحقاتهم المادية، نظير اشتغالهم في الموسم الأول من العمل الذي يُعرض عبر منصة “شاهد”.

وبعد تسوية الوضع مع أبطاله ودفع شركة الإنتاج مستحقاتهم، وصل صدى الأزمة هذه المرة إلى أرض الواقع، باحتجاج بعض العاملين بالمسلسل أمام مقر الشركة للمطالبة بدفع مستحقاتهم المالية العالقة لديها.

ويندرج مسلسل “أحلام بنات” الذي يتكون من 60 حلقة في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويشهد الموسم الأول منه، مشاركة كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News