فن

ندى هداوي “عنيدة” وترفض “سيطرة” العائلة في “بين القصور”

ندى هداوي “عنيدة” وترفض “سيطرة” العائلة في “بين القصور”

تستعد الممثلة ندى هداوي لخوض المنافسة في موسم رمضان المقبل، بدور رئيسي في مسلسل “بين القصور” للمخرج هشام الجباري والسيناريست بشرى مالك، المرتقب عرضه عبر شاشة “mbc5”.

وترتدي هداوي في هذا المسلسل الجديد الذي يجري تصوير مشاهده حاليا في مدينة الدار البيضاء، قبعة شخصية جديدة تعود لشابة اسمها عفاف، تعيش رفقة عائلتها، لكنها تحاول أن تصنع لنفسها دائرة مستقلة، وفق ما أفصحت عنه ندى هداوي.

وتضيف هداوي في تصريح لجريدة “مدار21” أن عفاف شخصية عنيدة، تسعى دائما إلى فرض رأيها على الجميع، وترفض سيطرة والدتها وتدخلها في حياتها الشخصية أو معارضة قراراتها، رغم أنهما على علاقة جيدة.

وستجد عفاف (ندى هداوي) نفسها أمام العديد من المواقف الصعبة والحاسمة نتيجة عنادها وتشبثها بأرائها، التي سيكون الجمهور على موعد مع تفاصيلها خلال عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وتشير بطلة المسلسل، إلى أن عفاف “شخصية تبحث عن الحرية والاستقلالية، ورغم حبها لعائلتها إلا أنها عنيدة، ولا تخضع لقراراتها”، مبرزة أنها تجسد حالات موجودة في المجتمع المغربي، سيما أن العديد من الفتيات يبحثن عن الحرية والاستقلالية في ظل القيود التي يفرضها المجتمع والقواعد التي تحكم الفرد بالتبعية للعائلة.

وأكدت ندى هداوي في حديثها للجريدة أن شخصيتها في المسلسل ستشهد العديد من التحولات والتغيرات مع توالي الحلقات، مفضلة تركها مفاجأة للجمهور الذي سيتابع المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وتعيد السيناريست بشرى مالك عبر هذا المسلسل الاعتبار إلى “مدرسة” الأحياء الشعبية التي شهدت ولادة شخصيات مهمة في المجتمع في مختلف المجالات، لكنها تخلت عن أصلها وتنكرت لمنبعها بمجرد الوصول إلى مراكز القوة وتحقيقها إنجازات مهمة.

وتسعى السيناريست، ليكون هذا المسلسل بمثابة نداء إلى كل الأشخاص الذين تألقوا ووصلوا إلى مراتب عالية سواء في كرة القدم والفن أو السياسة، من أجل العودة إلى الأحياء التي ترعرعوا فيها وتقديم المساعدة وتحفيز الشباب أبناء مناطقهم ليكونوا قدوة لهم، ونسف فكرة أن الحي الشعبي مجرد مكان مهمش.

وهذه القصة الرئيسية هي نواة تتفرع عنها العديد من القصص الإنسانية التي تعود إلى شباب وعائلات ونساء ورجال تدور في فلك “بين القصور”.

وسيطل عبر شاشة “Mbc5” في هذا المسلسل إلى جانب ندى هداوي، كل من السعدية لديب، ومحمد خيي، وهدى الريحاني، وحسناء نايت، وسعد موفق، وعزيز الحطاب، وسعيد ظريف، وسناء العلوي، وماريا للواز، ومريم لكرع، وأنس البسبوسي.

يذكر أن ندى هداوي شاركت في موسم رمضان المنصرم في الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب” الذي عُرض عبر شاشة القناة الثانية، وحقق متابعة جماهيرية مهمة خلال شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News