سياسة

بعد وصولها للبرلمان..بونعيلات تشكر الملك وأخنوش والمغاربة

بعد وصولها للبرلمان..بونعيلات تشكر الملك وأخنوش والمغاربة

في أول تعليق لها بعد فوزها بمقعد برلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، وجهت الفنانة المغربية كليلة بونعيلات رسالة شكر إلى الملك محمد السادس، إضافة إلى رئيس حزب الحمامة عزيز أخنوش والمغاربة الذين منحوها أصواتهم.

ونشرت بونعيلات، تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، كتبت فيها “السلام عليكم أحبتي، أولا أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه على إتاحته الفرصة للمرأة المغربية من أجل حضور أكبر في المشهد السياسي المغربي وانخراطها في تدبير الشأن العام”.

وواصلت “أشكر السيد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش الذي وضع ثقته في من أجل تمثيل الحزب على أحسن وجه، وأشكر جميع المغاربة الذين منحونا أصواتهم، وأشكر سكان سوس ماسة والناس الطيبين الذين استقبلونا بكل حب ووثقوا بنا”.

كما عبرت بونعيلات عن  امتنانها لزملاءها الفنانين وأصدقاءها خارج الوسط الفني، وجميع الصفحات على التهنئات، قائلة “نشكركم على ثقتكم فينا ودعمكم لنا، وتأكدوا أننا سنعمل على أن نكون عند حسن ظنكم بنا وما التوفيق إلا من عند الله”.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهيره، على تهنئة الفنانة كليلة بونعيلات، بمناسبة ظفرها بمقعد برلماني، ومن بينهم الفنان ربيع القاطي، وريق بوبكر، وسناء عكرود وغيرهم.

وكتب ربيع القاطي في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ما يلي: “هنيئاً لك عزيزتي الفنانة الرائعة والانسانة المكافحة ” كليلة بونعيلات ” المنصب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الشخص المناسب في المكان المناسب، ” كليلة بونعيلات ابنة العائلة المناضلة ” بونعيلات “،أعانك الله على خدمة الفن والوطن”.

فيما علق رفيق بوبكر على فوز كليلة قائلا: “هنيئا لك أختي كليلة”.

وبدورها الفنانة سناء عكرود هنأت زميلتها كليلة بونعيلات قائلة: “هنيئا لك عزيزتي كليلة بونعيلات منصبك البرلماني لجهة سوس ماسة، والله منذ أن علمت بالأمر، وأنا سعيدة جدا بك، أتمنى لك عزيزتي التوفيق في العطاء الفني والسياسي والإنساني. الله يوفق الجميع ياربي كل في مكانه لما فيه الخير للبلاد”.

ويشار إلى أن الممثلتين كليلة بونعيلات وفاطمة خير ستمثلان الفنانين داخل قبة البرلمان، بعدما حجزتا مقعدين عن حزب التجمع الوطني للأحرار، متصدر الانتخابات التشريعية برسم سنة 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News