رياضة

مهدي الزوات: استقالة الناصيري قرار شخصي والوداد أصبح مستهدفا

مهدي الزوات: استقالة الناصيري قرار شخصي والوداد أصبح مستهدفا

بلا قيود ولا تحفظات، تحدث الناطق الرسمي باسم المكتب المديري للوداد الرياضي، مهدي الزوات، عبر “مدار21″، عن وضعية الفريق الأحمر ومستقبله بعد اعتقال رئيسه، سعيد الناصيري، احتياطيا في قضية ما أصبح يعرف إعلاميا بملف “إسكوبار الصحراء”.

وطمأن الزوات، الذي يحل ضيفا على برنامج “مع يوسف بلهيسي”، الذي سيبث مساء اليوم الأربعاء على قناة “مدار21” بمنصة يوتيوب، الجماهير على الفريق لأن الوداد مؤسسة قائمة بذاتها ولذاتها ولن ينساق وراء الهجمات الممنهجة التي يتعرض في الفترة الأخيرة من أجل “هدم فريق يعد قاطرة كرة المغربية.

ونأى الناطق الرسمي باسم المكتب المديري بالوداد عن الملف الذي يتابع فيه رئيسه قضائيا مؤكد أن الوداد بريء منه “براءة الذئب من دم يوسف”، مشدد على أن فترة تسيير سعيد الناصيري ليس “فيها شيء مخفي في الشؤون المالية للوداد، ولا علم لأحد بذلك” مطالبا من يدعي عكس ذلك بأن يقدم دليلا.

لذلك، يرى الزوات أن الوداد “أصبح مستهدفا” في الفترة الأخيرة بسبب الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تروج في الفترة الأخيرة بمنصات التواصل الاجتماعي وبعض الجرائد الإلكترونية، مبرزا أن “هناك قاسم مشتكر واحد بين كل يقع وهو الإضرار بصورة نادي الوداد الرياضي”.

وتساءل بهذا الصدد عن الهدف الحقيقي من إثارة الحجز على شركة الوداد من طرف إدارة الضرائب، في وقت أن العديد من الأندية توجد في الوضعية ذاتها، إضافة إلى أن الحجز يعود إلى سنة 2022، كاشفا في هذا السياق أن الوداد باشر مسطرة رفع الحجز.

وعن مستقبل الوداد بعد تزكية عبد المجيد البرناكي لتولي شؤون تسيير الفريق مؤقتا حتى نهاية الموسم، أكد الزوات أنه “الرجل المناسب” في الفترة الحالية بحكم اطلاعه على الأمور التسييرية للنادي في فترة سعيد الناصيري، موضحا أن الهدف الأساس الآن هو عقد الجموع العامة المعلقة لتتضح خارطة طريق المستقبل.

وعما إذا كان سعيد الناصيري سيتنحى عن رئاسة الفريق، شدد الزوات على أنه “قرار واختيار شخصي للناصيري”، معلل ذلك بـ”لأنه ربما متمسك ببراءته وينتظر مواصلة مسيرته في نادي الوداد الرياضي، وربما يرى أنه ليس وقت الاستقالة لأنه سيزيد من كهربة الأجواء”.

وفي ما يتعلق بمخاوف الجماهير من قدرة الفريق على دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبل لتعزيز صفوف الفريق الذي يعاني كثيرا هذا الموسم، أفصح مهدي الزوات في حواره مع الجريدة بأن إدارة الفريق سيدخل ميركاتو الشتاء بشكل طبيعي، مؤكدا أن “هناك لاعبون يجب أن يغادروا الفريق وآخرون يجب علينا جلبهم لتدعيم صفوف الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News