فن

ناشط يُعول على السليماني ويلتمس طريق النجاح عبر “بنت حليمة”

ناشط يُعول على السليماني ويلتمس طريق النجاح عبر “بنت حليمة”

كشف الفنان محسن ناشط أنه يستعد لطرح أولى أعماله خلال السنة الجديدة، التي اختار لها عنوان “بنت حليمة”، وينتمي إلى اللون الغنائي الشعبي.

وأفصح ناشط  في تصريح لجريدة “مدار21”  الالكترونية أن نمط هذه الأغنية سيكون شعبيا بعيدا عما قدمه في أعماله السابقة، والتي تحكي عن قصة حب، صُورت في حي شعبي بدرب السلطان بالدار البيضاء.

وأضاف ناشط أن الكليب سيكون عبارة عن قصة، بطلتها الممثلة زهور السليماني، التي تجسد دور “الأم” في العمل، مشيرا إلى أن تجربته في مجال التمثيل جعلته يفكر في دمج الغناء بالتمثيل، وطرح الكليب على شكل قصة.

وعن اختياره الممثلة زهور السليماني بطلة لكليبه، تحدث ناشط عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالسليماني، واعتبر  أنها “بارعة في تجسيد دور الأم المغربية، وتحمل رصيدا كبيرا في المجال الفني”.

وعن اختياره ناشطة في منصة “تيك توك” لتقاسم البطولة معه في الكليب، أوضح ناشط أنه لم يتعمد ذلك، إذ وقع الاختيار عليها لكونها “مودل”، وليس لشهرتها في المنصة، مشيرا إلى أنه لم تكن الغاية من إشراك شخصية معروفة في السوشل ميديا، مسجلا أن من شأن ذلك أن يشكل إضافة نوعية، وليس الهدف منه تحقيق الشهرة.

ونفى ناشط في حديثه للجريدة اعتماده على الصفحات بـ”إنستغرام” في الترويج لهذا العمل الجديد، أو توجيهها من أجل بثّ مقاطع من الكليب والتلميح لعلاقة تجمعه بفتاة الـ”تيك توك”، من أجل خلق ضجة تسبق طرح العمل.

في المقابل، لا يمانع ناشط الاعتماد على الصفحات في الترويج للأعمال، بحجة  أنها تلعب دورا كبيرا في انتشارها، مبرزا أن الترويج يكون لصالح العمل باختلاف الوسائل المعتمدة.

ويرفض المتحدث ذاته، توظيف الشائعات للترويج للعمل، قائلا: “لأن نتائج هذه الشائعات قد تعود سلبا على الفنان، لذلك أفضل اتباع استراتيجية واضحة في التسويق، دون اختلاق الأخبار الزائفة، التي تقلل من قيمة الفنان والجهات المروجة للعمل”، لافتا “نحن في زمن مواقع التواصل الاجتماعي، التي وحدها كافية لوصول الأعمال إلى الجمهور بشكل سريع”.

وأشار ناشط إلى أن نجاح الأغنية التي جمعته بـ”البنج” حمّسته لطرح أعمال جديدة خلال بداية السنة، مبرزا أن البنج من الداعمين له في المجال، والذي يمده بنصائح يستفيد منها ومن خبرته في الميدان.

وعن مشاريعه في المستقبل، قال ناشط إنه سيكون حاضرا بقوة  خلال هذه السنة، من خلال عدة أغانٍ يُحضر لها، إلى جانب حضوره في مسلسل رمضاني، وفيلم آخر ما يزال في طور التفاوض بشأنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News