بيبل

“عبرة لأي حزب”.. نرجس الحلاق تعلق على خسارة “البيجيدي”

“عبرة لأي حزب”.. نرجس الحلاق تعلق على خسارة “البيجيدي”

أبدت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، رأيها في هزيمة حزب العدالة والتنمية في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021، التي تصدرها حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

واختارت الحلاق، خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وسيلة للتعليق على هزيمة حزب العدالة والتنمية، حيث إنها كتبت: “المغاربة فرحو لكم حيث خسرتو قد الفرحة ديالهم بكم نهار نجحتو وكان عندهم فكم أنل أنكم ديرو شي حاجة وللأسف مادرتو والو، عن نفسي عمري فرحت لكم”.

وكتبت الحلاق، في تدوينة أخرى: “أتمنى هادشي لي طرا لخوتنا في الله يكون عبرة لأي حزب آخر حتى حاجة ماكادوم، إذا خدمتي مصالح الشعب بضمير، ما عمرك تخسر”.

وتابعت: “المغاربة طيبين والقلب الكبير ولكن كيف ما طلعوك لسما يهبطوك لسابع أرض، الله يرحم لكم الوالدين خدمو وماطنزوش علينا”.

وعلقت نرجس، في تدوينة ثانية، قائلة: “سبحان الله فالحب بحال السياسة إذا وثقت في شخص وبغيتيه من قلبك، إنا أن يكون معك للأبد، وإما أن يعطيك درسا لن تنساه للأبد”.

ويذكر أن حزب العدالة والتنمية تجرع يوم أمس، مرارة الهزيمة في الانتخابات التشريعية لسنة 2021، حيث إنه حصد 12 مقعدا فقط، ووجد نفسه في المركز الثامن، بخلاف استحقاقات سنة 2016، التي تصدرها بـ125 مقعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News