سياسة

الاتحاد الاشتراكي: حققنا إنجازا مقارنة بالولاية التشريعية السابقة

الاتحاد الاشتراكي: حققنا إنجازا مقارنة بالولاية التشريعية السابقة

تعليقا على عدد المقاعد المحصل عليها من قبل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، صرح أحد المسوؤلين الحزبيين أن الحزب شهد تطورا ملحوظا بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالاستحقاقات التشريعية السابقة.

وعلق متحدثنا ذاته على أن نسبة نتائج الاتحاد الاشتراكي إلى حدود الساعة تشهد تطورا ملحوظا بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالاستحقاق الانتخابي لعام 2016.

وواصل المصدر ذاته حديثه لجريدة “مدار21” قائلا: “وصلنا لعشرين مقعد محلي، ويتوقع أن يكون العدد أكثر من ذلك، بإضافة المقاعد النسائية نقارب إلى ثلاثين مقعدا”

وتابع المصدر ذاته “نؤمن بالعمل المبذول من قبل الاتحاديين في أرض الميدان وهذا ما جعلنا نلاحظ دينامية وتجاوب المواطنين في العملية الانتخابية، والأكيد نطمح إلى الأكثر.”

كما أشار إلى أن معظم المواقع كانت تتنبأ للحزب الاشتراكي أن يحوز على مقاعد خجولة ورغم ذلك استمر الاتحاديون في خوض غمار الانتخابات دون أن تحبطنا الأقاويل المقللة من فرص فوزنا بمقاعد كثيرة.

وتحصل الاتحاد الاشتراكي على 35 مقعدا برمانيا، حسب النتائج المؤقتة التي أعلنها وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، ليلة الأربعاء-الخميس، علما أن مقاعده في آخر استحقاقات تشريعية لسنة 2016 لم يتجاوز 20 مقعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News