فن

شعنون: صحابي مناحيس منحتني الشهرة ومغادرة “ستارلايت” لم تحبطني

شعنون: صحابي مناحيس منحتني الشهرة ومغادرة “ستارلايت” لم تحبطني

أفرج المغني زكرياء شعنون خريج برنامج “ستار لايت” النسخة الحالية لسنة 2023، عن عمل فني اختار له عنوان “حبيبي ليا وحدي” عبر قناته الخاصة في موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وفي تفاصيل العمل، كشف شعنون، الذي لفتت مشاركته في برنامج “ستار لايت” انتباه الجمهور إليه لعفويته في أثناء تفاعله مع اللجنة حول مروره، أن فكرة أغنيته مستمدة من أغنية تركية قرر إعادتها بالنسخة العربية بكلمات مغربية وتوزيع جديد، موظفا فيديو كليب يناسب طابعها الرومانسي.

وتكلف زكرياء بنفسه بصياغة كلمات هذه الأغنية، بينما حافظ فيها على اللحن التركي الأصلي، وأسند مهمة توزيعها إلى الموزع أمين الهواري، وفق ما أفصح عنه.

وأكد المتحدث ذاته أنه اختار هذا التوقيت لطرح أغنيته بشكل متعمد، وذلك بعد حصوله على متابعة مهمة في برنامج “ستار لايت” الذي خرج من حلبة المنافسة فيه قبل أيام، مشيرا إلى أن برامج اكتشاف المواهب تلعب دورا مهما في مسار الفنان، إذ تساعده على الانتشار وتوسيع قاعدته الجماهيرية.

وواصل حديثه قائلا: “استفدت كثيرا خلال مشاركتي في برنامج ‘ستار لايت’ الذي أضاف لي الكثير ومنحني خبرة، من قبيل الوقوف على مسرح كبير، والغناء إلى جانب فرقة موسيقية كبيرة، والتخلص من الارتباك والخوف”.

وأكد أن مغادرته البرنامج في وقت مبكر لم يحبطه إنما شكل دفعة إيجابية له وجعله يبدي خطوات جديدة في المجال الفني، بعدما توقف لفترة عن إعادة أغان معروفة في حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأشار إلى أن مشاركته في النسخة الثانية من البرنامج المذكور، حققت له شهرة، مردفا: “تفاجأت بحب الناس الكبير في الشارع، بعد مغادرتي البرنامج”.

وعن عبارة “صحابي مناحيس” التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن “عفويته في الحديث حققت له شهرة واسعة وساهمت في انتشاره بالسوشل ميديا”.

وعما إذا كان يُفكر في خوض تجربة في مجال التمثيل بالمشاركة في “سيتكوم”، أكد زكرياء أنه لن يمانع ذلك، رغم رغبته في التركيز في مجال الغناء في الوقت الحالي.

وأفصح خريج “ستار لايت”، أنه بصدد التحضير لأعماله الخاصة التي ستكون بعضها من كلماته وألحانه، التي سيصدرها بشكل متعاقب، مستبعدا فكرة طرحه لألبوم غنائي، لكونه يُفضل اتباع استراتيجية إصدار الأغاني المنفردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News