فن

فاتن اليوسفي: “بنت الحديد” يجمعني مجددا بأكعبون بعد نجاح “المكتوب” و”أسرار النساء”

فاتن اليوسفي: “بنت الحديد” يجمعني مجددا بأكعبون بعد نجاح “المكتوب” و”أسرار النساء”

تجتمع السيناريست فاتن اليوسفي من جديد مع المخرج علاء أكعبون في مسلسل درامي جديد يحمل عنوان “بنت الحديد”، بعدما لقيت أعمالها المشتركة السابقة متابعة جماهيرية كبيرة.

وفي هذا الإطار، قالت السيناريست فاتن اليوسفي في تصريح لجريدة “مدار21” إنها تتعاون من جديد مع المخرج علاء أكعبون نظرا للتقارب بينهما في الاشتغال، إلى جانب تحقيقهما نجاحات متتالية في عدة أعمال من بينها “المكتوب”، “أسرار النساء” و”داير البوز”.

وبخصوص “بنت الحديد”، أفصحت اليوسيفي بأنهما فكرا في هذا العمل العام الماضي، لكنهما أجلا تنفيذه بسبب الالتزام بصناعة الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”.

وأضافت السيناريست فاتن في السياق ذاته: “نجاح الموسم الأول من المكتوب دفعنا لاستكمال الرحلة في موسم ثان، وعطل خروج هذا العمل إلى الوجود، لكنه حان الوقت هذه السنة للشروع في تصويره بعد الانتهاء من مرحلة التحضير والكتابة”.

وتابعت: “العمل أصبح بين أيدي المخرج علاء أكعبون وشركة الإنتاج، اللذين يبذلان قصارى جهدهما، حتى يكون المسلسل في أفضل صورة، ونتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور”.

وكشفت اليوسفي أن المسلسل ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية، ويدخل في خانة الأعمال العائلية، وسيسلط الضوء على كواليس تجارة معينة في أحد الأحياء، مشيرة إلى أنها لا يمكنها الإفصاح عن تفاصيل أكثر حول العمل في الوقت الراهن.

ويجمع هذا المسلسل الممثل أمين الناجي وطليقته جميلة الهوني بعد سلسلة من الأزمات بينهما والتي وصل صداها إلى محكمة الأسرة، غير أن هذا العمل لن يجمعهما في مشاهد مشتركة.

ويشارك في مسلسل “بنت الحديد” إلى جانب أمين الناجي وجميلة الهوني، كل من ابتسام العروسي وعبد السلام البوحسيني وسلوى زرهان وفاطمة الزهراء بناصر وعادل أبا تراب وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال الثنائي فاتن اليوسفي وعلاء أكعبون، كان مسلسل “المكتوب” الذي تطرق في جزئه الثاني إلى قضايا متعلقة بإثبات النسب والصراع حول الإرث وزنا المحارم، وتشابك العلاقات العاطفية بين أبطاله، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة”.

ورصد الموسم الثاني محاولات “حليمة” السطو على الإرث بعد وفاة زوج ابنتها، مما يدخلهما في حروب مع عائلة المعطاوي التي تشكك في نسب طفل “هند”.

وأكد صناع هذا المسلسل أنه لن يكون هناك موسم ثالث منه رغم تركهم نهاية العمل مفتوحة على كل الاحتمالات لكي يفهمها كل مشاهد بطريقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News