رياضة

رمزي يُحمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة الرابعة تواليا ويطالبهم بردة فعل والتركيز ذهنيا

رمزي يُحمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة الرابعة تواليا ويطالبهم بردة فعل والتركيز ذهنيا

حمّل المدرب عادل رمزي لاعبي الوداد الرياضي مسؤولية الخسارة الرابعة تواليا التي مني بها الفريق في مباراة يوم أمس السبت، في ثاني جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام أسيك ميموزا الإيفواري (1-0)، المجراة على أرضية ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” بأبيدجان.

وألحق الأسيك الهزيمة الثانية تواليا بالوداد في دور مجموعات “شامبيونزليغ”، بعد السقوط الأول المفاجئ بملعب مراكش أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني المغمور بهدف دون رد (1-0).

ورمى مدرب الوداد، عادل رمزي، مسؤولية الخسارة بين أقدام لاعبيه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة أمس، وطالبهم بالانتفاض في المباريات المقبلة للعودة إلى سكة الانتصارات ليستعيد الفريق توازنه في أقرب وقت.

وقال رمزي: “حصدنا صفر نقطة حتى الآن، لكن المشكلة أكثر من ذلك، فبإمكاننا الفوز في أي مباراة، لكن الوضع الذي وجدنا فيه أنفسنا الآن بعد مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم صعب، لم نفز بأي مباراة وهذه مشكلة ذهنية بأتم معنى الكلمة”، مضيفا “تلقينا هزيمة إضافية (رابعة) بعد نهاية مشاركتنا في الدوري الإفريقي الذي قدمنا فيه مستوى جيد، ولكن لا بد لنا من الخروج من هذه الوضعية”.

وشدد المدرب الودادي على ما يحدث للوداد مسؤولية “جميع اللاعبين دون استثناء، ولا بد أن يتحملوا المسؤولية”، موضحا “في بعض الأحيان تغيب شهية الفوز وتغيب ردة الفعل، ولا بد من إيجاد هذه الشهية والرغبة”.

وأقرّ عادل رمزي بأن الوضعية التي يمر منها الوداد صعبة للغاية، لكنه شدد على أنه “يجب على اللاعبين التحلي بالقوة الذهنية” للخروج من هذه الفترة العصيبة.

ومنذ خسارة نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم “سوبر ليغ” أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في 12 نونبر الماضي، لم يتذوق الوداد طعم الفوز، فخسارة أمام جوانينغ غالاكسي بمراكش (1-0) لحساب الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، تلتها هزيمة أخرى في “الكلاسيكو” ضد الجيش الملكي في البطولة الاحترافية المغربية (3-1)، قبل أن يواصل “الأحمر” السقوط ضد أسيك ميموزا يوم أمس السبت.

ولن يكون للوداد ورمزي مجال لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق للخروج من عنق الزجاجة، إذ تنتظره نهاية سنة حارقة سيتحمل فيها اللاعبون ضغط المباريات بسبب تراكم المؤجلات.

وسيعود الوداد إلى أجواء الدوري المغربي يوم الأربعاء المقبل باستقبال مولودية وجدة برسم مؤجل الجولة السابعة، قبل أن يستقبل السبت المقبل سيمبا التنزاني برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات “شامبيونزليغ”.

ويرحل زملاء يوسف المطيع بعد ذلك لمواجهة اتحاد تواركة لحساب مؤجل الجولة الثامنة من الدوري المغربي في 12 دجنبر الجاري، قبل التوجه إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في 19 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News