فن

هشام الجباري يستعد لقص شريط “أنا ماشي أنا”

هشام الجباري يستعد لقص شريط “أنا ماشي أنا”

شرع المخرج هشام الجباري في الترويج لفيلمه السينمائي الجديد “أنا ماشي أنا” المرتقب صدوره قريبا في القاعات السينمائية المغربية، متخذا حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وسيلة للترويج.

ونشر الجباري البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “أنا ماشي أنا”، مشوقا جمهوره للعرض السينمائي الذي لم يحدد موعده بعد، مرفقا إياه بـ”قريبا”.

وكشف الجباري في تصريح سابق لجريدة “مدار21” أن هذا العمل يمزج بين الكوميديا والرومانسية، ويضم باقة من الممثلين، أبرزهم عزيز داداس ودنيا بوطازوت، وسكينة درابيل، وماجدولين الإدريسي، وصال بيريز، وأميمة الوردي، وأنس طمأنينة، ويونس بنزكور وغيرهم.

وأضاف أن الفيلم “يحكي مغامرات عزيز داداس في جنوب المغرب، حيث جرى تصوير مشاهده في مناطق مختلفة بمراكش وصحراء المغرب، والصويرة”.

وتابع قائلا: “هذا العمل موجه للجمهور العريض، وأتمنى أن يحظى بإقبال بعد خروجه إلى القاعات السينمائية، لأنني أعدّه عملا كبيرا بأدوار مهمة، وكتابة متقنة”.

وأشار الجباري إلى أن هذا الفيلم السينمائي الذي تولى تأليفه وإخراجه سيرى النور قريبا، بإنتاج خاص من شركة “سبيكتوب”، إذ لم يحصل على الدعم من أي جهة سواء من الدولة أو الخواص، غير أنه أنتج بإمكانيات عالية، وأخذ وقته في التصوير، وهو الآن في مرحلة المونتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News