بيبل

الرفاعي يهاجم مسؤولين رياضيين بعد انسحاب النورحي

الرفاعي يهاجم مسؤولين رياضيين بعد انسحاب النورحي

هاجم الفنان والملحن المغربي محمد الرفاعي، المسؤولين عن الرياضيين المغاربة من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يتنافسون على الميداليات في طوكيو، بسبب عدم توفير مرافقين لهم، وخاصة البطلة مريم النورحي، التي انسحبت، (السبت)، من سباق الماراثون لهذا السبب.

وكتب الرفاعي، في تدوينة على حسابه على موقع إنستغرام: “كاينة الانتخابات وكاينة كورونا وكاين كلشي وكاين الاعلام اللي ساكت و فنفس الوقت كاينة واحد المغربية حاليا فطوكيو كتجري فالماراتون من ضعاف البصر كتجري بلا مرافق حيت الجامعة الزوينة ديال رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة دات معاها موظفين من الجامعة معندهمش صفة مرافق باش يتفججو على حساب الدولة عوض تدي المرافقين ديال الوليدات وعاقت بيهم اللجنة البارالمبية و عطاتهم مهلة مغادرة اليابان وجاو فحالهم لبارح
والنتيجة رياضية كتجري باش تمثل الراية ديال البلاد كتجري بدون مرافق ومعرضة لخطر الاصابة ولا حادثة إن قررت تنفرد على الكوكبة و تدير شي انجاز”.

وأضاف: “البطلة انسحبت وماكملاتش السباق للأسف لأنه ميمكنش تبقا تجري بوحدها بلا موجه، وفي الأخير طلبت السماحة انت سمحي لنا اختي طحتي مع رباعة ديال الشفارة”.

وجاء تعليق محمد الرفاعي، عقب تدوينة نشرتها مريم جاء فيها: “السلام عليكم، أولا كنبغي نشكر الجميع على تشجيعكم، وأعتذر منكم لعدم تمكني من إهداء ميدالية للمغرب أو لكم، تقاتلت من أجلها ولكن “الله غالب”، شكرا لكم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News