رياضة

عاجل.. “الأشبال” يسقطون في ثاني مباريات مونديال إندونيسيا

عاجل.. “الأشبال” يسقطون في ثاني مباريات مونديال إندونيسيا

تعثّر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاما في ثاني جولات كأس العالم المقامة بأندونيسيا، عقب الخسارة (2-0) أمام الإكوادور، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “جيلورا بونج كارنو” بجاكارتا.

وبعد فوز في الجولة الأولى على بنما (2-0)، سقط “الأشبال” في ثاني ظهور بمونديال إندونيسيا أمام “أماريليوس” بهدف دون رد سجله ميشيل بيرموديز من ضربة جزاء تسبب فيها نوفل الحناش في الدقيقة الـ62.

ولم يقدم المنتخب المغربي ما كان متوقعا منهم في مباراة اليوم، إذ عانى اللاعبون بدنيا بشكل واضح في الجولة الثانية من المباراة، الأمر الذي استثمره منتخب الإكوادور للسيطرة على مجريات المواجهة.

ولم يفلح الناخب المغربي، سعيد شيبا، في قلب موازين القوى رغم إجرائه 5 تغييرات في 77 دقيقة، إذ استمر استحواذ المنتخب الإكوادوري على الكرة، في وقت لم يقو “الأشبال” على تهديد المرمى.

وفي وقت سعى المنتخب المغربي لتعديل الكفة في الوقت بدل الضائع، سيما عن كريق توغلات وتسديدات البديل العيساتي، أهدى اسماعيل بختي هدفا قاتلا للإيكوادور في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بعدما مرر كرة للمهاجم بيرموديز الذي انفرد بالحارس طه بنغوزيل، وسجل بسهولة هدف تأمين الفوز (2-0).

وعقب الخسارة، تنازل “الأشبال” عن صدارة المجموعة الأولى لصالح الإكوادور الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تراجع المنتخب المغربي إلى المركز الثاني مؤقتا بثلاث نقاط، في انتظار إجراء المباراة الثانية عن المجموعة بين البلد المنظم، إندونيسيا، وبنما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News