فن

بعد أزمته القضائية.. جوادي يشارك في سلسلة “مداولة” عبر قضايا النصب بالأنترنيت

بعد أزمته القضائية.. جوادي يشارك في سلسلة “مداولة” عبر قضايا النصب بالأنترنيت

كشف الممثل الكوميدي عبد الفتاح جوادي أنه انتهى أخيرا من تصوير حلقات ضمن سلسلة “مداولة” التي تُعرض عبر شاشة القناة الأولى، مجسدا شخصيات درامية مختلفة.

وأوضح جوادي في تصريح لجريدة “مدار21” أنه سيشارك أول مرة في عمل بأدوار درامية خالصة، من خلال حضوره في ثلاث حلقات تتناول مواضيع وقضايا مختلفة عن بعضها البعض.

وتابع جوادي أن القضايا التي يشارك فيها في سلسلة مداولة متنوعة تتعلق إحداها بالنصب في الأنترنت باستعمال صور مخلة بالحياء العام، وأخرى تتعلق بخسارته مبالغ طائلة في “البوكر” عن طريق شيكات مزورة.

وتستمر “مداولة” في العرض عبر شاشات القناة الأولى، وهي سلسلة قانونية تهدف إلى توعية المشاهدين عبر قضايا اجتماعية مغربية مستمدة من الواقع، وتناول مشاكل القضاء من خلال ملفات وقضايا من واقع المحاكم المغربية.

وتعتمد سلسلة “مداولة” على وقائع حقيقية مقتبسة من الملفات التي تدور في ردهات المحاكم، حيث يعاد صياغتها في قالب فني يناسب العرض في التلفزيون.

وشهدت هذه السلسلة التي عُرضت على مدار سنوات مشاركة أبرز نجوم الشاشة المغربية، من بينهم رشيد الوالي، وعبد الرحيم المنياري، وفاطمة وشاي، ونعيمة بوحمالة، وجواد السايح، وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، أفصح جوادي في حديثه للجريدة أنه بصدد تحضير أعمال أخرى تحمل طابعا كوميديا، إلى جانب استعداده لتقديم عرضه الفكاهي “لاتوريفين” في جولة فنية.

وأكد جوادي أنه لن يبتعد عن تقديم الكوميديا التي انطلق بها في بداية مساره الفني، لكن ذلك لن يمنعه من خوض تجارب جديدة في صنف الدراما، عادّا أن الممثل يستطيع تجسيد كل الأدوار.

وتأتي مشاركة عبد الفتاح جوادي في سلسلة “مداولة” بعد أزمته القضائية المتعلقة بالنصب والاحتيال على فنانين شاركوا معه في سلسلة “تريكة القنب” الرمضانية في أجورهم، التي قادته إلى السجن، قبل أن يغادر أسواره إثر تنازل الأطراف المشتكية.

وكان الممثل عبد القادر عيزون، وحمزة مستغفير، وشهرزاد باطما، ويوسف شكرية، وعزيزة مرودي، وأميمة بلحيا، ونعيمة بوجابر، تقدموا بشكاية، يتهمون فيها عبد الفتاح جوادي بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، قبل تسوية الوضع فيما بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News